عادي

نادي المدام يوطن الأجهزة الفنية لفرق كرة القدم

23:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكاريه على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بقطاع الكرة

المدام:عصام هجو

أعلن قطاع كرة القدم في نادي المدام عن مشاركة النادي في مسابقات المراحل السنية في الموسم الجديد وتم الإعلان عن توطين الكادر الفني للفرق المشاركة في مختلف المسابقات خلال المؤتمر الصحفي الذي شهد إعلان التعاقد مع المدرب الوطني الشاب خالد محمد الدوخي لقيادة فريق تحت 21 سنة لكرة القدم، والمدرب الوطني الشاب يوسف أسامة الدوخي ليقود فريق تحت 19 سنة، ويتمتع المدربان بخبرة جيدة من خلال العمل في السنوات السابقة في عدد من الأندية.

كما تم الاعلان عن التعاقد مع عدد من اللاعبين الاجانب والمقيمين، وتم اختيارهم بعناية بعد التشاور ما بين الجهازين الإداري والفني للفريقين وذلك بعد اجتيازهم كافة الفحوص الطبية والاختبارات الفنية وذلك للمساهمة في قيادة فرق النادي لتحقيق أفضل الننتائح.

وأعلن سالم سلطان بن عجيل عضو مجلس الإدارة مشرف قطاع الكرة في نادي المدام عن الصفقات والتعاقدات الجديدة مع اللاعبين والمدربين وتمنى لهم التوفيق خلال مسيرتهم الفنية مع فرق نادي المدام.

وأضاف أن تطلعات أعضاء مجلس الإدارة هو تحقيق أفضل النتائج في جميع الألعاب والمنافسه في جميع البطولات. جرت وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بقطاع الكرة بحضور علي محمد الراشدي نائب رئيس مجلس الإدارة، وعبد الله مطر الكتبي أمين السر العام، والدكتور محمود نسيم مدير النشاط الرياضي، وحسن هندي السكرتير التنفيذي للنادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"