عادي

200 ألف درهم من «دار البر» لطلبة جامعة أم القيوين

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العاصي يسلّم الدكتور حاتم التبرّع

أم القيوين:«الخليج»

قدمت لجنة الأسر المتعففة في أم القيوين، التابعة لجمعية دار البر 200 ألف درهم، دعماً للطلبة المتعثرين في سداد الرسوم الدراسية المستحقة، لدى جامعة أم القيوين، في إطار سياسة الجمعية ونهجها التنموي المجتمعي الخيري، الهادف إلى تعزيز العملية التعليمية والقطاع الأكاديمي في الدولة، نظراً لقيمته الكبيرة ودوره الواسع النطاق في التنمية المستدامة والتقدم الشامل وإسعاد المجتمع.

وسلّم علي العاصي، رئيس اللجنة، التبرع للدكتور جلال حاتم، المدير العام للجامعة، بحضور عدد من المسؤولين والمختصين لدى الطرفين، في ظل انطلاقة العام الأكاديمي الجديد.

وقال العاصي: إن إجمالي الدعم، الذي قدمته اللجنة لطلبة جامعة أم القيوين، غير القادرين على سداد رسومهم الدراسية، بلغ حتى الآن مليوناً و580 ألف درهم، سدّدت على مدار الأعوام الماضية. مؤكدا أن اللجنة ستواصل العمل الحثيث على دعم الطلبة في المدارس والجامعات، لمساعدتهم على استكمال تعليمهم ودراساتهم والتخرج بنجاح، تمهيداً لتأهليهم لدخول سوق العمل في الإمارات وشغل وظائف مناسبة.

وأوضح أن اللجنة تسعى لتعزيز التزامها بمبادئ المسؤولية المجتمعية الوطنية، في إطار رؤية وسياسة الجمعية، نحو ترجمة سياسة الدولة وتوجيهات قيادتنا الرشيدة. منوهاً بنجاحات اللجنة وإنجازاتها المجتمعية ومكاسبها التنموية المتراكمة.

فيما أشار د. جلال حاتم، إلى العلاقة التكاملية بين الجامعة والجمعية، في إطار شراكة مجتمعية استراتيجية راسخة، تصبّ في خدمة القطاع التعليمي الأكاديمي، ودعم طلبة الجامعة، الذي التزمت به اللجنة منذ تأسيس الجامعة حتى الآن، ما يمثل نموذجاً يحتذى في الشراكة المجتمعية الوطنية بين مؤسسات المجتمع المدني في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"