عادي

المنتخب العراقي يواصل استعداداته لمواجهة كوريا الجنوبية

17:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
gkjgkk

بغداد: زيدان الربيعي
يواصل منتخب العراق الأول لكرة القدم، وحداته التدريبية في العاصمة الكورية سيؤول تحضيراً لمباراته أمام منتخب كوريا الجنوبية التي ستجري الخميس ضمن مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وخاضَ لاعبو المنتخب العراقي الحصة التدريبية الثانية وسط أمطار غزيرة، والتي من المتوقع استمرارها حتى يوم المباراة.
وقد باشرَ اللاعبان أمير العماري، المحترف في صفوف فريق هالمستاد السويدي وفرانس بطرس، المحترف مع فريق هوبرو الدنماركي، الوحدة التدريبية الثانية للمنتخب، بعد خضوعهما للحجر الصحي يوم الاثنين الماضي. كما وصل اللاعبان مهند علي «ميمي» وجستن ميرام إلى كوريا الجنوبية، وسيخضعان للحجر الصحي، وسيباشران تدريباتهما مع المنتخب.
وستكون الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب العراقي الأربعاء على استاد سيؤول كأس العالم، الملعب الرسمي الذي سيحتضن مباراة العراق أمام منتخب كوريا الجنوبية، والتي ستلعب من دون حضور جماهيري بسبب المخاوف من تفشي فيروس «كورونا».
من جانب آخر، تسود حالة من التفاؤل المشوب بالحذر في الشارع العراقي حول مباراة العراق وكوريا الجنوبية، فالتفاؤل يتمثل بوجود المدرب الهولندي ديك أدفوكات، الذي تمكن من فرض أساليب جديدة على لاعبي المنتخب العراقي، كذلك معرفته المسبقة بالكرة الكورية الجنوبية وقدرته على إيجاد أسلوب يحد من خطورة اللاعبين الكوريين. أما الحذر فيتمثل في قدرة المنتخب الكوري الجنوبي في اللعب السريع والمباغت وعدم وجود صورة واضحة لدى مدرب المنتخب العراقي أدفوكات عن جميع اللاعبين العراقيين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"