عادي

شراكة بين إكسبو 2020 دبي وإيه سي ميلان للتغيير الإيجابي في كرة القدم

15:44 مساء
قراءة دقيقتين
Aaffasfs

دبي: «الخليج»
أعلن كل من إكسبو 2020 دبي، ونادي إيه سي ميلان، عن شراكة جديدة بين الطرفين تسعى إلى إلهام تغيير إيجابي على مستوى عالمي عبر كرة القدم.
يقام إكسبو 2020 دبي طوال الفترة الممتدة بين أول أكتوبر 2021 و31 مارس 2022، وهو أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا. وسيكون أضخم حدث تشهده المنطقة العربية إذ تشارك فيه أكثر من 200 جهة، بينها 191 دولة، ليوفر منصة لتعزيز الإبداع والابتكار والتعاون تحت شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل».
ويلتزم ميلان بتكريس جماهيريته وشعبية شعاره الأيقوني لدى أكثر من 500 مليون شخص، هي قاعدة مشجعيه حول العالم، لنقل رسائل إكسبو 2020 دبي عبر محتوى فريد يشارك فيه لاعبو الفريق وسفراؤه. وسيكون الروسينيري حاضراً بشكل فعلي في الحدث الدولي، وسيجلب إرثه ورؤيته للترويج للقيم الأساسية للرياضة وإلهام تغيير إيجابي عبر كرة القدم.
وعن طريق الشراكة مع إكسبو 2020، يتطلع ميلان لتعزيز وجوده في الشرق الأوسط، وهو من الأسواق الرئيسية بالنسبة للنادي، حيث ظل نشاطه قائماً لسنوات طوال. وبخلاف خوض مباريات في المنطقة في الماضي، يفخر ميلان بعدد من الشراكات المحلية، التي تساعده على التواصل مع قاعدته الجماهيرية في منطقتنا، خاصة الشراكة الممتدة منذ فترة طويلة مع طيران الإمارات، وهي شريك رسمي لميلان منذ 2007، كما أنها شريك الطيران الرسمي من فئة شريك أول لإكسبو 2020.
وقال كاسبر سلتيلسفيج مسؤول الإيرادات في إيه سي ميلان: «بما أن نادينا مقره ميلانو، المدينة التي استضافت النسخة السابقة مباشرة من إكسبو الدولي في 2015، فإننا نعرف أن إكسبو 2020 سيكون لحظة مميزة ستشهد تجمعاً عالمياً لإطلاق قدراته. ولهذا نفخر بأن يكون ميلان شريكاً لحدث بهذه المكانة والضخامة. سيذكر التاريخ إكسبو 2020 دبي دوماً، ليس فقط باعتباره أول نسخة من إكسبو الدولي تقام في المنطقة، بل كحدث دولي فارق يبذل جهداً كبيراً لإلهام الناس لصنع مستقبل أفضل وتشكيل المستقبل».
وقال شولتو دوغلاس-هوم، الرئيس التنفيذي للاتصال والتسويق والمبيعات في إكسبو 2020 دبي: يسرُّنا في إكسبو 2020 دبي أن نكون شركاء لنادٍ له القيمة والشهرة العالمية التي يتمتع بها إيه سي ميلان. عبر قاعدته الجماهيرية المتحمسة في أنحاء العالم وتاريخه الرائع الممتد منذ 122 عاماً، يمثل ميلان قوة أساسية لها وزنها في عالم كرة القدم. يعمل إكسبو 2020 على تمكين الناس لتقديم أفضل ما لديهم بالطموح والصلابة والإبداع والتفكير الإيجابي. ندرك أيضاً أن لكرة القدم قوة فريدة تجمع الناس، والمجتمعات والأمم عبر التشارك والابتكار، ونتطلع للعمل مع إيه سي ميلان لتقديم برنامجنا المميز «الإنسان وكوكب الأرض».
ويدعو إكسبو 2020 دبي ملايين الزوار من مختلف أنحاء الأرض للمشاركة في أن نصنع معاً عالماً جديداً، عبر اكتشاف ابتكارات تساعد على تغيير الحياة من حولهم وتترك أثراً إيجابياً في شعوبنا وكوكبنا. وعن طريق الشراكة بين إيه سي ميلان وإكسبو 2020 دبي وطيران الإمارات، سيتلقى المشجعون المسافرون على متن رحلات الشركة، تذكرة دخول إلى إكسبو 2020 دبي هدية.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"