عادي
مواجهات قوية في بطولة «محاربي الإمارات»

27 نــزالاً فــي النسخـتـيـن الـ 21 و الـ 22

23:17 مساء
قراءة دقيقتين
6

كشفت اللجنة المنظمة لبطولات «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، عن تفاصيل النسختين ال 21 البطولة العربية الرابعة، والنسخة ال 22 من البطولة الدولية، وينظم الحدث بالمز الرياضية، بمشاركة 54 مقاتلاً ومقاتلة في كلتا النسختين، حيث تشهد البطولة العربية 13 نزالاً مثيراً، والبطولة الدولية 14 نزالاً، وذلك بصالة «جوجيتسو أرينا» بأبوظبي الجمعة والسبت.
 وكشفت اللجنة في مؤتمر صحفي في أبوظبي بحضور فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة وعدد من المقاتلين اكتمال كافة التحضيرات لانطلاق الحدث واكتمال وصول المقاتلين جميعاً إلى أبوظبي وخضوعهم لكل الإجراءات الاحترازية المطلوبة .
ويشارك في النسخة العربية 26 مقاتلاً، من ضمنهم أربعة من المقاتلين الإماراتيين، وهم محمد يحيى وعبدالله محمد علي وهادي عمر وراشد داوود، ويشهد الحدث لأول مرة المنافسة على لقب البطولة، حيث ينازل البطل الإماراتي محمد يحيى نظيره الفرنسي من أصل جزائري يزيد الشوشاني، في وزن الخفيف، بينما يلتقي في النزال الرئيسي الثاني الكويتي عبدالله بوشهري والمغربي بدر الدين دياني في وزن المتوسط، ونزال واحد للسيدات يجمع بين الكويتية إيمان المضاف والمغربية حسناء جابر. 
أما النسخة الدولية ال 22 فستشهد 14 نزالاً بمشاركة 28 مقاتلاً، ومن أبرز النزالات المواجهة الرئيسية والتي تجمع الألماني فلسطيني الأصل راني سعدة بطل منظمة باما السابق في وزن الديك والأمريكي شون بنش من منظمة بيلاتور، وكما يشهد النزال الرئيسي الثاني لقاءً مثيراً في وزن الثقيل بين الألماني ريكاردو بارسيل حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي الأسبق ضد الروسي ميكايل مكناتكن بطل العالم في السامبو.
وأكد فؤاد درويش أن المنصة الإماراتية تتطلع إلى مواصلة التطور، في ظل رؤية ودعم القيادة الرشيدة للدولة التي هيأت كل عناصر الازدهار والنجاح.
جائزة الأفضل
أكد فؤاد درويش أن ترشيح «محاربي الإمارات» كأفضل منظمة فنون قتالية مختلطة إلى جانب UFC و Bellator ضمن الدورة 13 لجوائز رابطة مقاتلي الفنون القتالية المختلطة للمرة الثالثة شرف وفخر كبيرين وترجمة للجهود العظمية التي بذلت في العاميين الماضيين.
وقال: «هذا الاختيار ضاعف من مسؤوليتنا وحفزنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"