عادي

أريجيت سينج يغني في جزيرة ياس 19 نوفمبر

16:09 مساء
قراءة دقيقتين
جزيرة ياس

كشفت جزيرة ياس، في أبوظبي، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، وشركة بورتفوليو لتنظيم الفعاليات «بي إم إي»، عن استضافة حفل موسيقي يحييه مغني «بوليوود» الشهير أريجيت سينج، وذلك في «الاتحاد أرينا»، يوم 19 نوفمبر المقبل.
وتتيح الوجهة لعشاق سينج الفرصة لتمديد إقامتهم على الجزيرة عند شراء باقة الإقامة المتوفرة على الموقع الإلكتروني «yasisland.ae»، ليحظوا بتجربة استثنائية، وعطلة نهاية أسبوع مميزة، من خلال حجز إقامة في أحد فنادق الجزيرة، ويتسنى لهم زيارة معالم الجزيرة ومنتزهاتها الترفيهية، إضافة إلى الاستمتاع بتجارب التسوق وتناول الطعام عالمية المستوى.
وتأتي زيارة سينج، أحد أكثر المغنين تنوعاً في العصر الحديث، إلى جزيرة ياس بعد غياب دام خمس سنوات عن أبوظبي ليحيي حفلاً في أكبر وأحدث وجهة ترفيه داخلية في الشرق الأوسط. ويؤدي المغني والمؤلف الموسيقي الذي ارتبط صوته بالسينما الهندية، باقة من أشهر أغانيه مثل «توم هي هو» و«كابيرا» و«آي ديل هاي مشكل» وغيرها الكثير؛ حيث يرافقه على المسرح مجموعة من العازفين العالميين.
وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «نتطلع من خلال الفعالية لإعادة إحياء الفعاليات والحفلات الموسيقية في العاصمة الإماراتية ضمن أجواءٍ صحية وآمنة، ووقع اختيارنا على أريجيت سينج لإحياء الحفل في «الاتحاد أرينا» باعتباره فناناً لامعاً لطالما ألهم عشاقه من خلال عروضه الرائعة، ويمكن لعشاق النجم الهندي المشاركة في سلسلة من الأنشطة والعروض المتوفرة في جزيرة ياس، والاستمتاع بتجربة ترفيهية فريدة مع الالتزام بالإجراءات التي تضمن سلامة فريق العمل وسكان الجزيرة والزوار».
وتشارك شركة «بي إم إي»، في إنتاج الحفل والترويج له. وتماشياً مع التوجيهات الحكومية القائمة، سيتم الالتزام بتطبيق تدابير الصحة والسلامة في جميع أنحاء الوجهة، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي من خلال تنظيم الجلوس ضمن مجموعات محدودة العدد ليستمتع أفراد العائلة والأصدقاء بالحفل بأمان. ويُسمح لأعداد محدودة فقط بحضور الحفل، وكإجراء احترازي إضافي وتماشياً مع التوجيهات الحكومية، سيتم فرض ارتداء الكمامات على جميع الحضور في أماكنهم باستثناء وقت تناول الطعام والمشروبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"