عادي
بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري

«الشارقة الخيرية» تطلق مبادرات إنسانية في 5 دول

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية عدداً من المبادرات في 5 دول تستهدف إجراء عمليات للعيون وتوزيع الطرود الغذائية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبالتزامن مع اليوم الدولي للعمل الخيري الذي يوافق الخامس من سبتمبر من كل عام.

وذكر محمد حمدان الزري، مدير إدارة المشاريع الخارجية والكفالات أن تنفيذ هذه المبادرات جاءت بلورة لحرص الجمعية على الاهتمام بهذه المناسبة وإعلاء قيم العمل الخيري والإنساني الذي تواصل فيه الجمعية بذل كافة مساعيها لتحقيق الأهداف التي قامت عليها الجمعية بدعم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالإضافة لدعم متبرعيها من أصحاب الأيادي البيض.

وأشار إلى أن المبادرات ستنفذ في بنغلاديش وسريلانكا وكمبوديا والسودان والسنغال للوصول لأكبر شريحة من المحتاجين، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعانيها الأفراد والأسر في هذه الدول مع استمرار الجائحة.

وأوضح الزري أن الحملة ستتضمن إجراء عمليات للعيون ضمن حملة مكافحة العمى وإجراء الفحوص الطبية في كل من بنغلاديش والسنغال والسودان يستفيد منها أكثر من 250 حالة، بالإضافة لتوزيع أكثر من 250 طرداً غذائياً في سريلانكا وكمبوديا.. مؤكداً استمرار هذه الحملات طوال العام، وسيتم تسليط الضوء عليها بشكل أكبر من خلال هذه المناسبات لتوعية المتبرعين والمحسنين وطمأنتهم إلى أن أموالهم وصدقاتهم ستصل لمستحقيها.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"