مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
Nvidia

دليلك الأمثل لشراء كمبيوتر محمول لعام دراسي جديد

09:00 صباحا
قراءة 4 دقائق
NVIDIA

بات الاستثمار في جهاز كمبيوتر محمول متين ومناسب أمراً ضرورياً لإبقاء الطالب جاهزاً دائماً للتعلم عن بُعد وتجنب أي أعطال مفاجئة.

ستظل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أداة مهمة للطلاب في التعلم الإلكتروني حيث سيواصل الكثير منهم التعلم عن بعد. لذا يحتاجون جميعهم لأجهزة محمولة متينة بشكل كافٍ وخفيفة لسهولة الحمل، إضافة إلى كونها تعمل بكفاءة عالية بما يكفي لتشغيل البرامج والتطبيقات ذات المساحات الكبيرة والتي تحتاج إلى سرعة معالجة عالية. ومع بدء العام الدراسي، إذا كنت طالباً أو ولي أمر، فمن المحتمل أنك تبحث عن الجهاز المحمول الأنسب.

هناك العديد من خيارات الكمبيوتر المحمول من مختلف العلامات التجارية بمميزات ومواصفات مختلفة، والجزء الأكثر تحدياً أو السؤال الذي يدور في ذهنك هو "أيهما تشتري؟."

هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل إنفاق المال على جهاز كمبيوتر محمول. عليك أن تعرف أولاً أن اختيار جهاز كمبيوتر محمول بناءً على سعره ليس طريقة جيدة، حيث يجب أن يكون التركيز على الميزات والتقنيات والمواصفات لضمان الاستفادة لأعلى قدر ممكن، وبالتالي لن تحتاج إلى شراء كمبيوتر محمول آخر العام المقبل، أو حتى قبل ذلك.

 

 

سوف نقدم لك نصائح حول ما يجب البحث عنه بغض النظر عن العلامة التجارية للكمبيوتر المحمول، ونعدك بجعل عملية اختيار جهاز كمبيوتر محمول بسيطة للغاية. أولاً، ابحث عن جهاز كمبيوتر محمول (أي علامة تجارية) مزود ببطاقة رسوميات"GEFORCE RTX 30 SERIES". سوف تتساءل لماذا؟

إنهاء الفروض الدراسية بشكل أسرع

توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بوحدة معالجة الرسومات GeForce RTX معالجة سريعة جداً لأفضل التطبيقات المستخدمة في الهندسة وعلوم الكمبيوتر وعلوم البيانات والاقتصاد باستخدام الذكاء الاصطناعي. وتتم هذه العمليات لإجراء عرض تفاعلي فوري بين المكونات المعقدة، ومعالجة الصور والإشارات، والقدرة على تطوير نماذج أكبر وأكثر دقة للذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات. وتعني بطاقة الرسوميات عالية السرعة أنه يمكنك إكمال عملك بشكل أسرع، وقضاء المزيد من الوقت في التعلم ووقت انتظار أقل. للمزيد اضغط هنا

تعلم أفضل عن بُعد بذكاء اصطناعي

يستخدم تطبيق NVIDIA Broadcast الذكاء الاصطناعي لتحسين عملية التعلم عن بعد، حيث تعمل خاصية إلغاء الضوضاء والصدى على تحسين القدرة على الاستماع إلى المحاضرات عبر الإنترنت والمشاركة فيها بشكل فاعل. كما تعمل الخلفية الافتراضية والإطار التلقائي وإلغاء ضوضاء الفيديو على نقل واضح وفعال لصورة كاميرا الويب. ويمكن استخدام هذا التطبيق لمزيد من الاحترافية عند تقديم العروض التقديمية أو التعاون مع الزملاء أو الدراسة في مجموعات. للمزيد اضغط هنا

تعزيز المساعي الشخصية والدراسية الإبداعية

تم تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio خصيصاً للمبدعين. ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتسهيل المهام الشاقة، وتعزيز الأداء، ومنحك المزيد من الوقت للقيام بما تحب. لذا، سواء كنت تقوم بتحرير مقاطع الفيديو، أو البث المباشر، أو اللعب، أو أداء الواجبات المنزلية، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه تقوم بجميع هذه العمليات والمعالجات المعقدة بكفاءة وفاعلية عالية المستوى. للمزيد اضغط هنا

تقنيات MAX-Q

تشير Max-Q إلى أن كل جانب من جوانب الكمبيوتر المحمول قد تم تحسينه ورفع مستواه من حيث توفير الطاقة، والأداء، والتشغيل، والسرعة، وكل ذلك يعزز الكفاءة الكلية للجهاز. ويُترجم كل هذا إلى كون الأجهزة أرق وأخف وزناً وأسرع وأكثر هدوءاً، مع عمر بطارية أطول ما يجعلها مثالية للطلاب.

متعدد الأغراض

ربما أدركت الآن أنك تحتاج إلى كمبيوتر محمول GeForce RTX للحصول على أفضل تجربة تعليمية وأكثرها موثوقية لتلبية جميع احتياجاتك الدراسية والإبداعية والترفيهية، ما يعني أنك لست بحاجة إلى إنفاق المزيد من المال على أجهزة عدة لمختلف الأغراض.

متناسب مع التطورات المتسارعة باستخدام الذكاء الاصطناعي

إن أجهزة الكمبيوتر المحمولة RTX هي المستقبل، حيث إنها الوحيدة حتى الآن التي تتيح تقنيات باستخدام الذكاء الاصطناعي، فهي توفر الكثير من الميزات التي تلبي الاحتياجات والمتطلبات المتزايدة مع التطور الذي يشهده العالم. وتعزز خاصية DLSS من معالجة الألعاب من دون التأثير في جودة الصورة. كما تعزز وتدعم الأداء الكلي للجهاز بنسبة تصل إلى 16%، إلى جانب تشغيل برامج وتطبيقات التصميم الإبداعي التي تحتاج إلى معالجة سريعة وذات كفاءة عالية لتعمل بشكل فاعل مثل فوتوشوب، بريمير برو، لايت روم، ديفينشي، وغيرها الكثير. وتعمل هذه الأجهزة بشكل رائع في اجتماعات الفيديو، حيث تقوم بإلغاء الضوضاء وتستبدل الخلفيات بأخرى افتراضية لتسهيل الأمر على من يقومون ببث مباشر أو للطلبة الذين يحضرون دروسهم عن بعد. وجميع هذه الميزات والتقنيات المدهشة التي تم ذكرها يتم تشغيلها ومعالجتها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ببساطة، ما عليك سوى البحث عن جهاز كمبيوتر محمول يحتوي على بطاقة رسوميات من GeForce RTX 30 series لأنها المستقبل، وتمنحك فرصة الاستمتاع بأحدث الميزات والتقنيات باستخدام الذكاء الاصطناعي، فهي متعددة الأغراض، موثوقة، متينة، قابلة للحمل، كما أنها هادئة ولديها عمر بطارية طويل. كل هذا يعني أنك ستحصل على الكثير، ما يجعل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة ببطاقة رسوميات GeForce RTX 30 series هي الكمبيوتر المحمول المثالي للمدرسة والترفيه التي تدعم بشكل فعال التطبيقات والألعاب الأساسية لكل جانب من جوانب الحياة الطلابية.

GeForce RTX 3050 Ti

NVIDIA
NVIDIA
NVIDIA
NVIDIA
NVIDIA
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"