عادي

«ياس هيت للرياضات الإلكترونية» يحتفي بإنجازاته

18:13 مساء
قراءة دقيقتين
ياس هيت

احتفى فريق ياس هيت للرياضات الإلكترونية بذكرى تأسيسه، محققاً العديد من الإنجازات في العام الأول من عمره .
وخلال عام واحد، هو عمر الفريق، لفت الفريق الإماراتي انتباه المهتمين بالرياضات الإلكترونية على الساحة العالمية بتحقيقه العديد من الإنجازات في منصات الرياضات الإلكترونية المختلفة، وشارك أعضاء الفريق خلال هذه الفترة في 1168 سباقاً، صعد فيها فريق ياس هيت منصة التتويج الافتراضية 786 مرة (67%)، وسجل 493 فوزاً (42%)، وحصد ألقاب تسع بطولات.
كما استقطب الفريق اهتمام العديد من الشركات الكبرى خلال هذه الفترة ووقع معها اتفاقيات شراكة، بما في ذلك شركة مايكروسوفت التي أسفرت الشراكة معها عن إطلاق بطولة مايكروسوفت جي بي.
وسجلت أكاديمية ياس هيت نجاحاً غير مسبوق في عامها الأول، واكتشفت العديد من المواهب الكامنة في المنطقة، ومن ضمنهم الإماراتي الشاب خليفة القبيسي، وتوفر الأكاديمية للمواهب الناشئة في رياضة سباقات السيارات الإلكترونية فرصة لصقل مواهبهم وإثبات إمكاناتهم في أعلى مستويات المنافسة. وتلقى متدربو الأكاديمية الصغار معارف وخبرات حول المنافسة الاحترافية، تحت إشراف مدرب الأكاديمية المختص ولاعب الرجبي الإنجليزي السابق توم ماي.
أما على مسار السباق، فقد سجل ياس هيت العديد من النجاحات خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، وتوج بلقب الموسم الثاني من بطولة سيم جريد للتحمل، التي تقام على منصة أسيتو كورسا.
كما قدم الفريق أداء قوياً في بطولة العالم سيم جريد في سي أو، والتي تقام أيضاً على منصة أسيتو كورسا، بالإضافة إلى بطولة إندي كار الإلكترونية لعام 2021، والتي شارك فيه أعضاء ياس هيت دين وودز، وبالاز ريمينيك، وجواو فاز، وجوش لاد.
ولعل الإنجاز الأهم لأي من أعضاء الفريق هو تأهل أنخل إنوستروزا للأولمبياد الافتراضي لعام 2021 .
وقال سيف النعيمي، مدير فريق ياس هيت: «تمثل إنجازات فريق ياس هيت في عامه الأول أمراً مذهلاً. فقد واجهنا نخبة من كبرى فرق الرياضات الإلكترونية ذات الخبرة الطويلة، وحققنا 793 فوزاً، وحصدنا ألقاب تسع بطولات عالمية. ولن تتوقف مسيرتنا هنا، وضعنا خطة وأهدافاً استراتيجية نسعى لتحقيقها خلال الأشهر الإثني عشر القادمة، وسنواصل العمل على التطوير ونتابع برامجنا في الأكاديمية، بالإضافة إلى المشاركة في كبرى بطولات رياضة سباقات السيارات الإلكترونية»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"