عادي

الكتبي: القطاع الخاص يعزز المنظومة الصحية في دبي

افتتح عيادة «رالس» في القصيص
12:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
افتتاح عيادة «رالس» في القصيص
افتتاح عيادة «رالس» في القصيص

دبي: «الخليج»
 أكد عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة في دبي على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به القطاع الصحي الخاص في تطوير وتحديث المنظومة الصحية على مستوى إمارة دبي، وإسهامات القطاع اللافتة ودعمه للتحولات المتوالية التي تشهدها الإمارة في هذا المجال الحيوي.
وقال: إن الهيئة تعول كثيراً على القطاع الصحي الخاص، وعلى إمكانياته التي من شأنها تعزيز ثقة ورضا المتعاملين في أنظمة الرعاية الصحية، التي تتميز – بطبيعة الحال- بالتطور السريع في مختلف تخصصاتها.
جاء ذلك خلال افتتاح الكتبي عيادة «رالس» الطبية في منطقة القصيص، مؤخراً، بحضور سعادة عبدالله علي بن زايد الفلاسي، المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وعبد الواحد أحمد راشد بن شبيب مالك العيادة.
وقال الكتبي: إن هيئة الصحة بدبي حريصة على نماء القطاع الصحي الخاص، بمختلف منشآته الطبية من مستشفيات ومراكز وعيادات، مؤكداً أن هذا النماء من شأنه توفير خدمات طبية تنافسية عالية الجودة، ومن ثم تنويع الخيارات أمام أفراد المجتمع للوصول إلى ما يناسبهم من خدمات.
وخلال تفقده العيادة، أشاد بمستوى التجهيزات والتقنيات المتوفرة في الأقسام التخصصية، لافتاً إلى تطلع الهيئة لتوفير باقة من الخدمات التي تفوق توقعات المترددين على العيادة والمتعاملين معها.
تجدر الإشارة إلى أن عيادة «رالس» الطبية، هي الأولى من سلسلة مكونة من 7 مراكز وعيادات طبية، من المتوقع أن يتم تأسيسها في مناطق عدة بدبي مستقبلاً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"