عادي

إبراهيم بلال يفوز بحزام «WMC» الذهبي

23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدنان درجال يتوج إبراهيم بلال

توج عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة العراقي، إبراهيم بلال لاعب منتخب الإمارات للمواي تاي بالحزام الذهبي في وزن تحت 60 كجم في ختام منافسات بطولة النخبة الدولية التي اختتمت في محافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق، بفوزه على بطل لبنان عبدالله اونداش بعد مباراة قوية.

وفي المباراة الثانية،خسر لاعب منتخب الإمارات محمد مرضي من بطل المغرب حمزة رشيد في وزن تحت 67 كجم، وذلك في ختام البطولة التي شهدت مشاركة 13 دولة عربية والتي أقيمت بإشراف الاتحاد العربي للمواي تاي الذي يرأسه عبدالله سعيد النيادي، رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي.

وأسفرت منافسات البطولة عن فوز الأردني سليم ذكر الله على السوري علاء ابوجيش في وزن تحت 71 كجم، والتي أدارها بنجاح الحكم الإماراتي مشاري المنصوري.

شكر خاص للنيادي والمهيري

ووجهت اللجنة المنظمة لبطولة النخبة الدولية الثالثة للمواي تاي تحت 23 سنة الشكر والعرفان إلى عبدالله سعيد النيادي،لدعمه البطولة العربية،كما شكرت طارق المهيري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج المدير التنفيذي للاتحاد، أمين عام الاتحاد العربي عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، لمتابعته واهتمامه المستمر ما ساعد على تطور اللعبة منذ احتضنت دولة الإمارات مقر الاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"