عادي

«نقل عجمان» تعيد افتتاح خط أبوظبي لحافلات النقل العام

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
1

عجمان: «الخليج»

أعلنت هيئة النقل في عجمان، إعادة فتح خط عجمان/ أبوظبي اعتباراً من أمس، بناء على التحديثات الأخيرة للهيئة الوطنية للأزمات والكوارث وبعد أن تم إغلاقه منذ إبريل 2020.

ويبدأ مسار الرحلة من محطة المصلى إلى محطة حافلات أبوظبي عودةً إلى محطة المصلى، وستنطلق أول رحلة في الساعة 7:00 صباحاً من عجمان وآخر رحلة ستكون في الساعة 6:00 مساءً.

أما بالنسبة للانطلاق من أبوظبي فستكون أول رحلة الساعة 10:00 صباحاً من محطة حافلات أبوظبي إلى الساعة 9:00 مساءً، أما بالنسبة لسعر التذكرة فهي 35 درهما نقداً وباستخدام بطاقة مسار ستكون الكلفة 30درهماً.

وقال المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة -هيئة النقل إن عدد الرحلات لخط أبوظبي بإجمالي 4 رحلات يومياً تنقسم إلى رحلتين من عجمان إلى أبوظبي ورحلتين من أبوظبي إلى عجمان ذهاباً وإياباً.

وأكد أنه يتم نقل الركاب من محطة المصلى - عجمان وإنزالهم في إمارة أبوظبي مباشرة ولا يتم نقل أي راكب بعد التحرك من إمارة عجمان، كما أن حافلات النقل العام مزودة بكاميرات داخلية لمراقبة الرحلات والركاب بشكل مباشر.

وأشارت الهيئة إلى تشديد الإجراءات الاحترازية لحافلات النقل العام، حيث يتم تعقيم الحافلات بعد كل رحلة ويتم الفحص الحراري للركاب قبل ركوبهم للحافلة، كما تم تزويد الحافلة بمفتش مع السائق ضمن الرحلة، حيث يتأكد من حصول كافة الركاب على نتائج الفحص السلبية (PCR أو DPI) على ألا تتجاوز المدة المحددة كما هو معلن من قبل الهيئة الوطنية الأزمات والكوارث، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة مستخدمي حافلات النقل العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"