عادي

«أولياء أمور الوسطى» يشيد بعودة التعليم المباشر

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد الكعبي يكرم أحد الحضور وفي الصورة راشد المحيان

الذيد:«الخليج»

أشاد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، برؤية قيادة الدولة الرشيدة وجهود القائمين على التربية والتعليم للعمل على عودة الطلبة إلى التعلم المباشر.

وأثنى على كافة الجهود التي تكاملت مع المجتمع لاستنفار الميدان التربوي مبكراً لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022/2021م وإقبال أولياء الأمور على التعلم المباشر بعد أن سجلت رغباتهم النسب الأعلى.

جاء ذلك خلال الحفل، الذي يعد الأول حضورياً في إمارة الشارقة في ظل إجراءات التعافي من فيروس كورونا والذي نظمه مجلس أولياء أمور الطلبة والطلبات في المنطقة الوسطى في مقره بمدينة الذيد مساء أمس.

حضر الحفل الذي أقيم مساء أمس، الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وعلي الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، والشيخ محمد بن معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد سابقاً، والدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي للمدينة، وسالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، وراشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، وعلي سيف النداس نائب رئيس المجلس، والدكتور علي الطنيجي أمين السر العام، وأعضاء المجلس.

بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوات آيات من الذكر الحكيم بعدها افتتح الحفل الإعلامي إسلام الشيوي مرحباً بالحضور ثم ألقى راشد المحيان كلمة عبر فيها عن فرحة المجتمع بالعودة إلى مقاعد التعليم وانتظام التعليم المباشر ونجاح المعنيين في إدارات التعليم بإعداد وتنفيذ خطط احترازية ووقائية.

وأكد أن المجلس سيعمل على تعزيز علاقاته مع المدارس في المنطقة الوسطى ومتابعة الطلبة علمياً وسلوكياً لضمان عام دراسي ناجح.

بعدها ألقى الدكتور سعيد مصبح الكعبي كلمة هنأ فيها قيادة الدولة والمجتمع ببدء العام الدراسي والعودة إلى التعليم المباشر و ارتفاع معدل الإقبال على التعليم الحضوري المباشر في المدارس، متطرقاً في حديثه إلى أهمية متابعة الطلبة بشكل كبير في ظل ما يشهده العالم من تقنيات متسارعة تتجاوز العادات والتقاليد والحدود الجغرافية.

ثم ألقى بعدها كلمة المعلمين ضياء الدين جبر، والذي نقل تحيات الأسرة التعليمية إلى قيادة الدولة.

بعدها قام راشد المحيان يرافقه الدكتور سعيد الكعبي، والشيخ محمد بن معضد بن هويدن، وعلي سيف النداس، والدكتور علي الطنيجي، بتكريم كوكبة من المعلمين والمعلمات وعدد من أولياء الأمور وشركاء المجلس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"