عادي

اتحاد القوس والسهم يوحد الجهود مع الأندية

22:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

عقد اتحاد الإمارات للقوس والسهم اجتماعاً مع الأندية الأعضاء في الاتحاد، وذلك ضمن جهوده للعمل وفق استراتيجية موحدة مع شركاء النجاح وتوحيد الجهود للارتقاء معاً نحو تحقيق الغايات، وفق الرؤية الشاملة التي تقوم على أساس نشر هذه الرياضة وتطوير وبناء أصحاب المواهب، من أجل بناء أبطال المستقبل.

حضر الاجتماع الدكتور سعيد الكعبي رئيس الاتحاد، وصلاح الفلاسي نائب الرئيس، وحسن المزروعي الأمين العام، وعدد من أعضاء مجالس إدارات الأندية ومسؤولي اللعبة في نادي الشارقة، ونادي العين، ونادي الفرسان، ونادي المدام، ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الثقة، ونادي خورفكان، ونادي دبا الحصن ونادي العين، ونادي الحمرية ونادي النصر.

وتم خلال الاجتماع استعراض الخطة الاستراتيجية للاتحاد، مع مناقشة وطرح المقترحات التي من شأنها دعم مسيرة الرياضة، وذلك من خلال نهج يقوم على توحيد الخطط وتنظيم آلية العمل بين الأجهزة الفنية في الأندية مع الجهاز الفني للمنتخب.

واستعرض حسن المزروعي، الأمين العام، جهود الاتحاد خلال الفترة الماضية، من خلال قيامه بعقد سلسلة من الاجتماعات مع المجالس الرياضية والمؤسسات التي من شأنها أن تسهم في تحقيق أحد أهم الأهداف الاستراتيجية للاتحاد، وهي نشر هذه الرياضة.

كما تمت في الاجتماع مناقشة آليات رعاية المواهب والحفاظ عليها وتنميتها وتطوير قدراتها، من خلال خطوات عملية واضحة المعالم من شأنها أن تسهم في إعداد أبطال قادرين على المنافسة في المحافل الخارجية وتشريف الدولة بحصد الإنجازات والتفوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"