عادي

منتخب الإمارات للسباحة يواصل استعداداته للبطولة العربية

22:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يواصل منتخب الإمارات للسباحة استعداداته للمشاركة في البطولة العربية المقبلة التي تستضيفها أبوظبي خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل من خلال برنامج تدريبي مكثف على مدار الأسبوع، بهدف رفع مستوى الأداء البدني والفني وتحسين الأرقام من أجل حصد الميداليات، وصعود منصات التتويج في مختلف فئات البطولة.

وأشار جمعة سعيد البلوشي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية إلى أن البطولة العربية ستقام بمجمع محمد بن زايد الأولمبي للسباحة في حلبة ياس، الذي يستضيف أيضاً بطولة العالم في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، لافتاً إلى أن هناك تنسيقاً وتعاوناً ودعماً من مجلس أبوظبي الرياضي لإقامة البطولتين.

وأوضح: إن اتحاد السباحة سيشارك في البطولتين بنخبة السباحين في الدولة، وأن التجمع الحالي للمنتخب يضم 16 سباحاً، و6 سباحات، وسوف يتم تصفيتهم قبل تاريخ 15 أكتوبر المقبل آخر موعد للتسجيل لاختيار أصحاب الأرقام المميزة التي يمكنها أن تحصد الميداليات.

وأضاف: «من المواهب التي نعول عليها في البطولتين العربية والعالمية السباحة ليلى الخطيب التي حصدت 4 ميداليات في البطولة العربية الأخيرة بالمغرب؛ حيث إنها ضمن مشروع أبوظبي للإعداد للبطولتين العربية والعالمية، وسالم غالب الذي حصد 3 ميداليات ذهبية في بطولة الخليج الأخيرة، ويوسف المطروشي الذي شارك في أولمبياد طوكيو الأخيرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"