عادي

إنتاج مربط دبي يتألق في بيرجامو

19:55 مساء
قراءة دقيقتين

سجل إنتاج مربط دبي للخيول العربية حضوراً ذهبياً في بطولة بيرجامو الدولية لجمال الخيول العربية الأصيلة التي اختتمت فعالياتها الأحد الخامس من سبتمبر بمدينة بيرجامو الإيطالية، وهي بطولة مصنفة بمستوى (ب)، بينما شهدت منسوباً تنافسياً قوياً جعل منها إحدى أقوى بطولات الموسم بالنظر للمشاركة النوعية للمرابط الدولية الكبرى وجودة الخيول المتنافسة.

وتمكن إنتاج مربط دبي من انتزاع الذهب بامتياز، وتقاسمه مع مرابط دولية كبرى ممن اختارت العلامة الإنتاجية الأصيلة للمربط.

فضمن مشاركته المحدودة في البطولة تألق مربط دبي بالذهب الذي توج به المهر دي فنان وهو من الفحل العالمي إكسكاليبور والفرس العالمية إلي فلامينكا في بطولة المهور بعمر السنة، ليؤكد منهجه الخاص في تقديم أجمل إنتاجه الجديد خلال التحديات الدولية.

ويعتبر الفوز الذهبي للمهر دي فنان بصمة جديدة للمربط في هذا الموسم الخارجي بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه في بطولة منتون الدولية التي منحته أعلى وسام في تاريخها من حيث غزارة رصيده وأفضليته الكمية والكيفية في إحراز ألقابها.

وكعادته لفت إنتاج مربط دبي من أسطورة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم أنظار المتتبعين للبطولات الدولية في بطولة بيرجامو لهذا الموسم، وذلك بتقاسمه الحصيلة الذهبية في الحدث الجمالي الدولي المتميز، حيث شارك المهر دي فنان حضوره الذهبي كل من المهرة دي نرجسية من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس إكس إكس إل تريس التي انتزعت ذهبية المهرات بعمر السنة لصالح مربط لوبوشينيا البولندي.

وأكد المهندس محمد التوحيدي المشرف العام، مدير عام مربط دبي للخيول العربية أن بطولة بيرجامو الدولية لهذا الموسم جسدت المستويات المتقدمة للبطولات من الفئة (ب) والتي أضحت ميداناً تنافسياً أقوى في المشاركة والإنتاج، معرباً عن سعادته بالنتائج التي حققها إنتاج المربط.

بدوره، أعرب عبد العزيز المرزوقي المدير التنفيذي لمربط دبي عن سعادته بالنتائج الجيدة لإنتاج المربط في البطولة التي اعتبرها إحدى أقوى المناسبات الجمالية لتنافس إنتاج المرابط الدولية للخيول العربية.

وقال المرزوقي:حصول إنتاجنا على نصف ذهب بطولة بيرجامو يترجم مكانتنا عملياً، والأمر في النهاية يؤكد النتائج المرجوة من جهودنا في تحقيق الأهداف السامية بتطوير الخيل العربية في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"