عادي

تفاهم توعوي بين «زايد العليا» و«فيوليا»

01:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع مذكرة التفاهم

وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مذكرة تفاهم مع تطبيق (RECAPP) الذي أطلقته شركة فيوليا الإمارات لخدمات البيئة، بشأن مشاركة أصحاب الهمم وذويهم في برامج التوعية البيئية في إمارة أبوظبي.

وقع مذكرة التفاهم في مقر المؤسسة عبدالله عبد العالي الحميدان، أمين عام مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وجروم فيريسل، مدير عام شركة فيوليا الإمارات لخدمات البيئة بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وتشارك مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم في رحلات إعادة تدوير مبتكرة ورقمية، من خلال نشر خدمات تطبيق «RECAPP» تعمل على تمكين كل مشارك في عملية إعادة التدوير الخاصة به من خلال تقديم طريقة سهلة وفعالة لجدولة عمليات جمع المواد القابلة لإعادة التدوير، مثل الزجاجات البلاستيكية وعلب الألمنيوم في المنزل.

وقال عبدالله الحميدان: «إن اهتمام المؤسسة بالجانب البيئي وتحفيز أصحاب الهمم وأسرهم هدف رئيسي، ليكونوا جزءاً من البرامج التوعوية البيئية، وما يعرضه تطبيق (RECAAP) من فكرة ذكية يسهم في تحفيز أصحاب الهمم وذويهم، لتبني مفهوم جديد في المنزل للحفاظ على البيئة، وهذا جعلنا أشد حرصاً على العمل سوياً مع شركة فيوليا الشرق الأوسط لخدمات البيئة من أجل نشر الوعي البيئي بين الفئات المختلفة في مجتمعنا، ودمج أصحاب الهمم في هذا المجال المهم».

من جانبه أكد جيروم فيريسيل، المدير العام لتطبيق (RECAAP) دعمهم لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم من خلال حملة «النحلة الخضراء»، وجعل إعادة التدوير عملاً أكثر سهولة بين أصحاب الهمم.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"