عادي

«أبوظبي الأول» يعين رئيسين للاستثمار وخدمات الأفراد

18:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
أعلن بنك أبوظبي الأول عن تعيين مارتن تريكود رئيساً لمجموعة الخدمات المصرفية للاستثمار، وتعيين فتون المزروعي رئيساً لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، وذلك في إطار مواصلته ترسيخ مكانته في الأسواق المحلية والعالمية.
وسيعمل تريكود والمزروعي تحت الإدارة المباشرة للرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول، هناء الرستماني. وتولى مارتن تريكود سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لدى HSBC الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، ونائب رئيس مجلس الإدارة لدى HSBC الشرق الأوسط، بعد توليه منصب الرئيس التنفيذي للبنك ذاته في أستراليا وكوريا، وشغل فيه كذلك مناصب إدارية عليا لأكثر من عقدين في قسم الخدمات المصرفية العالمية والأسواق لمنطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وأوروبا. وبالاعتماد على خبرته الواسعة، سيتولى تريكود مسؤولية الإدارة والإشراف على أنشطة وأعمال الخدمات المصرفية للاستثمار للمجموعة.
من جهة أخرى، تمتلك فتون المزروعي خبرة واسعة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، اكتسبتها خلال توليها مناصب إدارية عليا ضمن هذا القطاع في بنك أبوظبي الأول، خاصة أنها لعبت دوراً محورياً في قيادة أجندة التحوّل الرقمي في المجموعة. واستناداً إلى ذلك، ستتولى المزروعي مسؤولية مواصلة تطوير أداء مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك محلياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"