عادي

باقات كبار الشخصيات لـ «القرية العالمية» تتيح الدخول إلى «إكسبو 2020»

18:21 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أعلنت القرية العالمية، عن نفاد باقات كبار الشخصيات قبل أسابيع على بداية الموسم الـ26 في أكتوبر المقبل. وأدى إطلاق الباقات بعدد محدود، إلى رفع سقف الإقبال على نحو فاق التوقعات، واعتمد الضيوف خدمة الطلب المسبق، حيث تم حجز كافة الباقات المتاحة خلال 40 دقيقة، بينما شهدت قائمة الانتظار الافتراضية على موقع فيرجين ميغاستور، انضمام أكثر من 3000 ضيف بحلول الساعة 10 صباحاً يوم 4 سبتمبر.
وبيعت جميع الباقات من الفئة الماسية خلال 20 دقيقة فقط، والبلاتينية خلال ساعتين، والفضية خلال ثلاث ساعات. ورغم الطلب الكبير على الباقات، استمتع عشاق القرية العالمية بفرصة الحصول على الباقات الذهبية، حتى يوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021، الذي شهد بيع الباقة الأخيرة من الباقات المخصصة للموسم 26.
وسيستمتع أصحاب الباقات لهذا الموسم، بمجموعة من الامتيازات من ضمنها تذاكر كبار الشخصيات للدخول، وملصقات السيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات، إضافةً إلى بطاقات الروائع التي تمنح حامليها إمكانية الاستمتاع بألعاب وجولات كرنفال والدخول إلى متحف ريبليز صدق أو لا تصدق!، وحضور العرض الشائق الجديد والمليء بالإثارة والتحدّي.
وتوفر الباقات أيضاً لأصحابها بطاقات موسمية وأخرى متعددة الدخول إلى إكسبو 2020 دبي، ومجموعة من التذاكر والبطاقات والامتيازات الحصرية التي يمكن استخدامها في وجهات دبي باركس أند ريزورتس وكلاً من سينما روكسي ولاجونا ووتر بارك وذا جرين بلانيت. وتوفر الباقات الماسية والبلاتينية امتيازات إضافية تشمل خدمة التاكسي الداخلي، وخدمة غسيل السيارة، وخدمة العتالة مع عربة تسوق، بينما تتيح جميع الباقات خدمة حجز الطاولات في مجلس العالم خلال شهر رمضان المبارك.
وسيحصل الضيوف على باقاتهم ابتداء من نهاية سبتمبر، لضمان استمتاعهم بمزاياها مع انطلاق الموسم الجديد يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021. ويتوجب على أصحاب الباقات، تفعيل باقاتهم عبر موقع القرية العالمية الإلكتروني أو تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية، قبل انطلاق الموسم، للاستفادة من جميع الميزات التي تقدمها، والإطلاع على حساباتهم الشخصية وامتيازاتهم عبر لوحة التحكم الخاصة بهم عند انطلاق الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"