عادي
تفقد غرفة التحكم في بلدية عجمان

راشد النعيمي يدشن فريق التفتيش البلدي «راصد»

19:35 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: «الخليج»

دشن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، فريق التفتيش البلدي «راصد» والذي يُعنى بالحفاظ على المظهر العام والصورة الجمالية والمثالية للإمارة.

جاء ذلك خلال اطلاعه على غرفة التحكم، والتي يؤدي فيها فريق العمل الإداري مهامهم الرقابية باستخدام التقنيات الحديثة والذكية، ورافق رئيس الدائرة خلال زيارته التفقدية عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والمهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة إلى جانب عدد من المختصين.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن دائرة البلدية والتخطيط في عجمان تؤمن بأهمية استثمار الكفاءات الداخلية كونهم البوصلة لتحقيق الأهداف المنشودة، مبيناً أن الدائرة ستعتمد على 33 مفتشاً سيواصلون العمل الدؤوب على مدار 24 ساعة يوزعون الأدوار فيما بينهم؛ حيث سيأخذ الفريق الإداري موقعه في غرفة التحكم لتلقي البلاغات والشكاوى والعمل الفعلي على حلها بشكل مباشر فيما ستواصل الموارد الميدانية عملها للرقابة على كافة مناطق الإمارة.

وأضاف: إن الدائرة حرصت على تزويد الكفاءات بأحدث التقنيات لضمان إنجاز المهام بدقة متناهية وخلال وقت قياسي، موضحاً أن جميع الكفاءات تعمل بلا توقف وتكثف جهودها وتتكامل مهامها، للارتقاء بإمارة عجمان في كافة مجالات الحياة كما تسعى إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة؛ والمتمثلة في تطوير البنى التحتية مع مراعاة متطلبات البيئة والصحة والسلامة.

من جهته شدد عبد الرحمن النعيمي على أهمية دور المفتشين؛ حيث سيعملون على تأدية مجموعة من المهام الشاملة، مبيناً أننا نعمل جميعاً يداً بيد لإبراز أفضل صورة عن الإمارة، وتوفير أجواء مثالية للسكان والزوار والسياح والمستثمرين.

من جانبه، قدم المهندس خالد الحوسني شرحاً مفصلاً عن الفريق، موضحاً أن الدائرة ارتأت تشكيل فريق متكامل من الإدارات الحيوية «الطرق والبنية التحتية والبيئة وتنميتها والمباني وغيرها» للحفاظ على الصورة المثالية للإمارة والرقابة الشاملة على كل المناطق والأحياء والمؤسسات والمنشآت العاملة في الإمارة والتأكد من الالتزام التام بالتعاميم والاشتراطات الصادرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"