عادي

فتح باب التسجيل في نسخة 2021 من ترايثلون ياس

19:26 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

أعلنت حلبة مرسى ياس عن فتح باب التسجيل أمام هواة الفعاليات الرياضية وسباقات الترايثلون من مختلف مستويات اللياقة البدنية للتسجيل في نسخة العام الحالي من ترايثلون ياس المقدم من أدنوك والذي تستضيفه حلبة مرسى ياس يوم 15 أكتوبر المقبل.

ويستقبل المنظمون طلبات التسجيل ابتداءً من اليوم وحتى يوم 12 أكتوبر، كما يفتح الحدث الباب لاستقبال الحضور والراغبين في تشجيع أصدقائهم وأفراد عائلتهم مجاناً، ويتعين على الحضور إبراز حالة المرور الأخضر على تطبيق الحصن لدخول موقع الحدث.

ويعد سباق الترايثلون المجتمعي السنوي من أهم الأحداث لدى هواة هذا النوع من السباقات، وكان من المقرر إقامته خلال شهر فبراير من هذا العام، والآن مع تأكيد الموعد الجديد للحدث، يمكن للراغبين في المشاركة المبادرة بالتسجيل وحجز موقعهم على خط الانطلاق، أما المشاركون الذين بادروا بالتسجيل لخوض غمار الحدث في موعده المحدد سابقاً في شهر فبراير، فقد تم حجز موقعهم آلياً للمشاركة في الحدث في موعده الجديد.

ويستهدف ترايثلون ياس المقدم من أدنوك والذي يحتفل بنسخته ال 11 في هذا العام المتسابقين الهواة والمحترفين من مختلف أنحاء الدولة والمنطقة والعالم، لخوض غمار منافساته واختبار قدراتهم ولياقتهم البدنية خلال مراحله المكونة من السباحة والجري وركوب الدراجات الهوائية.

ويشهد الحدث في هذا العام تنظيم سباقات لتسع فئات مختلفة، بما في ذلك سباق دواثلون سبرينت يتكون من ثلاث مراحل هي الجري لمسافة 5 كيلومترات، وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 21 كيلومتراً، ليختتم بمرحلة جري مجدداً لمسافة 2.5 كيلومتر.

ويمكن لهواة سباقات الترايثلون من مختلف مستويات اللياقة البدنية، سواء من المبتدئين أو المتسابقين أصحاب الخبرة السابقة، خوض مراحل السباق ضمن إحدى فئات سبرينت أو سوبر سبرينت أو الفئة الأولمبية، كما يمكن للراغبين المشاركة ضمن فرق في فئتي التتابع السبرينت والأولمبية.

كما يقدم المنظمون الفرصة للصغار من عمر 12 إلى 16 عاماً لأن يشاركوا في فئة مخصصة لهم تشجيعاً لهم على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب حياة صحي، ويتكون ترايثلون الصغار من مرحلة سباحة لمسافة 200 متر، وتليها ركوب الدراجة الهوائية لمسافة 9.9 كيلومتر، ثم الجري لمسافة 2.5 كيلومتر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"