عادي

الاتحاد العراقي يتمسك بالهولندي أدفوكات

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي

جددت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تمسكها بمدرب منتخبها الأول الهولندي ديك أدفوكات.

وقال الأمين العام للهيئة التطبيعية، محمد فرحان، إن الخسارة التي تعرض لها المنتخب العراقي أمام نظيره الإيراني كان وقعها مؤلماً على الجماهير الرياضية، وأضاف: "نتأسف لهذه الخسارة، برغم أن الطاقم التدريبي لم يحصل على فترة إعداد كافية قبل التصفيات، كذلك فإن التطبيعية وبمعية وزارة الشباب والرياضة بذلت جهودا كبيرة في سبيل توفير جميع مستلزمات نجاح المنتخب قبل الدخول للتصفيات".

وتابع، نأمل أن يتم تدارك هذا الوضع في سبيل معالجة الأخطاء بغية التحضير جيداً للمباريات المقبلة التي ستقام في الشهر المقبل، حيث ما زالت ثقتنا كبيرة بقدرات المدرب أدفوكات واللاعبين لتعويض هذه الخسارة والعودة لتحقيق الانتصارات.

وأردف، أن جهود وزير الشباب والرياضة العراقي، عدنان درجال، كانت مضنية في سبيل إعداد المنتخب العراقي الاول قبل الولوج للتصفيات، حيث نتج عن هذا التعاون الكثير من الأمور الإيجابية، منها توفير المعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية، وكان آخرها معسكر تدريبي نموذجي للمنتخب الوطني في إسبانيا رغم صعوبة الدخول للأجواء الأوروبية في هذا التوقيت.

وكان الشارع العراقي أبدى غضبه الكبير على الهيئة التطبيعية ولاعبي المنتخب العراقي بعد خسارتهم امام المنتخب الإيراني بثلاثة اهداف دون مقابل يوم الثلاثاء الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"