عادي

تعاون بين «أبوظبي للدراجات» و«إمكان»

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن نادي أبوظبي للدراجات، عن توقيع شراكة مع شركة إمكان للتطوير العقاري، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة أبوظبي كابيتال جروب؛ حيث ستقوم الشركة برعاية الفعاليات التي سينظمها نادي أبوظبي للدراجات، كما أنها ستدعم الفريق في تشجيع ممارسة رياضة ركوب الدراجات في أبوظبي.

وقالت كارين المشنتف، رئيسة قسم التسويق والمبيعات في شركة إمكان: «تحرص شركة إمكان على المشاركة الفاعلة في مبادرات تعزيز الوعي المجتمعي بالصحة البدنية من خلال ممارسة رياضة ركوب الدراجات في نمط الحياة اليومي، كما تعمل على ابتكار مشاريع ومواقع تثري حياة الناس وتجاربهم وتهتم بصفة خاصة بجيل الشباب بهدف تشييد أماكن ملهمة تثري حياة الجميع وتقدم لهم نمط معيشة متفرد».

وقال المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات، النخيرة الخييلي: « الدعم الكبير الذي قدمته شركة إمكان يمثل حافزاً لرياضة الدراجات، كما يعد خطوة تعزز جهودنا الرامية إلى تشجيع أفراد المجتمع على ركوب الدراجات الهوائية سواء كهواية أو احتراف، أو كوسيلة مواصلات اقتصادية وصديقة للبيئة وذات فوائد صحية كبيرة».

وأكد الخييلي، أن نادي أبوظبي للدراجات يعمل حالياً على استقطاب ودعم الدراجين الصغار واكتشاف المواهب الشابة و دعمها من خلال تشكيل فرق رياضية مرتبطة بالنادي.

وسينظم نادي أبوظبي للدراجات، أحداث ومسابقات لتوسيع نطاق ممارسة رياضة الدراجات في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"