عادي

«كهرباء الشارقة» تتسلم شهادة الأيزو في جودة الخدمات

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد سلطان السويدي يتسلم شهادة الأيزو في جودة الخدمات

الشارقة: «الخليج»

حصلت إدارة خدمة المشتركين و6 مكاتب تابعة لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على شهادة نظام إدارة الجودة (9001:2015 ISO)، ضمن جهودها لتبني أفضل الممارسات في إنجاز يعكس تطور العمل بإدارة خدمة المشتركين وكفاءة منظومة العمل بمكاتب خدمة المتعاملين وتكليلاً لجهودها المبذولة في تطوير الإجراءات والتحول الإلكتروني.

تسلم الشهادة سعيد سلطان السويدي، رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بحضور مدير إدارة خدمة المشتركين ومديري المكاتب.

وأوضح السويدي، أن الهيئة حريصة على تطبيق أفضل المعايير والممارسات في كافة المجالات، لتمكينها من تحقيق أهدافها وتعزيز كفاءة الخدمات التي تقدمها للمتعاملين.

وأكد أن التطوير المستمر لإدارة ومكاتب خدمة المشتركين وجودة الخدمات، أولوية في استراتيجية الهيئة التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات المتميزة باستخدام كوادر بشرية مؤهلة ونظم تقنية متطورة وفق أعلى معايير الجودة وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، حفظه الله، التي تركز على الابتكار والتطوير المستمر للخدمات وتوفيرها للمتعاملين عبر قنوات متعددة.

وأوضح حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين، أن الحصول على شهادة الأيزو، خطوة أولى؛ حيث تسعى الإدارة ومن خلال خطتها الاستراتيجية للارتقاء بالخدمات.

وقال حسين عسكر، نائب مدير إدارة خدمة المشتركين، أن الإدارة تعمل وفق أفضل المعايير لتحقيق رؤية الهيئة التي تهدف إلى تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"