عادي

8640 مكالمة استقبلها «اتصال الشارقة الخيرية»

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مركز الاتصال في جمعية الشارقة الخيرية

الشارقة: «الخليج»

كشفت جمعية الشارقة الخيرية عن عدد المكالمات التي وردت إلى مركز الاتصال خلال شهر أغسطس المنقضي، وذكرت أنه تم تلقي 8640 مكالمة هاتفية طوال الشهر الماضي، بمعدل 332 مكالمة يومياً على مدار 12 ساعة عمل متواصلة.

وأفاد علي محمد الراشدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن مركز الاتصال يعتبر واحداً من أهم القنوات الرئيسية التي خصصتها الجمعية للتواصل مع الفئات المستهدفة من المجتمع، وذلك من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب على التعامل مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة بما ينسجم مع تطلعات وأهداف الجمعية الاستراتيجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"