عادي

أبوظبي تستعد لاستضافة جوجيتسو آسيا

20:31 مساء
قراءة دقيقتين

تستعد العاصمة أبوظبي، لاستضافة النسخة الخامسة من بطولة آسيا للجوجيتسو لفئة الكبار من الرجال والسيدات، وذلك في الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر/أيلول الجاري في صالة جوجيتسو أرينا بالعاصمة أبوظبي.

وتستقبل أبوظبي خلال منافسات البطولة التي تقام على مدى أربعة أيام مجموعة من أبرز لاعبي الجوجيتسو على صعيد قارة آسيا، الذين يتطلعون بقوة إلى التتويج والاستفادة من موعد البطولة في التحضير لبطولتي العالم وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في أكتوبر ونوفمبر القادمين على التوالي.

وقال مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «إن بطولة آسيا تعد واحدة من أهم البطولات ضمن أجندة الجوجيتسو الدولية، ولا أدل على أهميتها من الإقبال الكبير للمشاركة في منافساتها من قبل عدد كبير من نجوم اللعبة في القارة الآسيوية».

وأضاف المنهالي، أن مستوى البطولة سيكون مرتفعاً جداً في ظل مشاركة مجموعة من اللاعبين الأعلى تصنيفاً في آسيا وعلى مستوى العالم، وأنه من المتوقع أن تشهد نزالات حماسية وشيقة تعكس مكانة أبوظبي التي أصبحت وجهة للأبطال ومنبعاً للنجوم والمواهب.

وقال البطل عمر الفضلي أحد أبرز نجوم المنتخب الوطني والذي تحفل مسيرته بالإنجازات القارية والعالمية: «إن اتحاد الإمارات للجوجيتسو لم يتوان عن توفير جميع مقومات النجاح والتفوق في البطولة».

وأوضح أنه لا سقف لطموح لاعبي المنتخب في بطولة آسيا وبطولتي العالم وأبوظبي العالمية للمحترفين.

وقال اللاعب اللبناني أدون أيوب: «إن المشاركة في بطولة آسيا تمثل هدفاً لجميع اللاعبين المحترفين فكيف إذا كانت الوجهة أبوظبي التي لطالما عكست أفضل نموذج في تنظيم أكبر وأرقى البطولات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"