عادي

«سامسونج»: تعاف تام لسوق الهواتف الذكية في الإمارات

أطلقت هواتف «Galaxy Z» الجديدة
00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»

أكدت شركة «سامسونج الخليج للإلكترونيات» تعافي الطلب على الهواتف الذكية في الإمارات خلال النصف الأول من 2021، فيما ارتفعت مبيعات الهواتف الداعمة لشبكات الجيل الخامس في الدولة بشكل كبير.

وقالت الشركة: «أسهم شغف المستهلكين في الإمارات تجاه التصميمات والتقنيات المتطورة في حدوث ارتفاع قياسي للهواتف القابلة للطي التي تنتجها».

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في «سامسونج الخليج للإلكترونيات» على هامش إطلاق مجموعة Galaxy Z الجديدة في الإمارات: «إن الشركة تحظى بحصة 41% من قيمة مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات خلال النصف الأول من 2021، فيما بلغت حصتها من سوق الهواتف الذكية إجمالاً في الإمارات إلى 43% في يوليو الماضي، كما تتوقع تحقيق مبيعات أقوى خلال النصف الثاني مدعومة باستضافة «اكسبو 2020 دبي» وعودة السياحة والفعاليات». وأكد البورا، حصول تعافٍ تام لسوق الهواتف الذكية في الإمارات بسبب مواصلة المستخدمين ممارسة عاداتهم لاستخدام الهواتف من حيث العمل والترفيه والتسوق وممارسة الألعاب وجميعها عوامل تسهم في زيادة الطلب.

وأضاف أن الطلب المسبق على هواتف Galaxy Z الجديدة في الإمارات على هاتفي Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 قد ارتفع ب 8 أضعاف، مقارنة بالفئتين السابقتين، ما يشير إلى نمو الطلب على هواتف الشركة في الدولة، مشيراً إلى حصول نمو كبير في الطلب على هواتف الجيل الخامس العادية والهواتف القابلة للطي كذلك.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"