عادي

صناعة البناء الفرنسية تعود مجدداً إلى «الخمسة الكبار»

16:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي

دبي: «الخليج»

تتوقع 21 شركة فرنسية أن تسجل حضورها القوي في دبي في الفترة من 12 - 15 سبتمبر/أيلول الجاري، للمشاركة في معرض «الخمسة الكبار»، وفي الوقت الذي يشهد فيه قطاع البناء تحولا كبيرا في كل من مجالات الرقمنة، الطاقة والبيئة، تأتي هذه المشاركة الفرنسية تحت شعار«الإبتكار».
وستستعرض الشركات الفرنسية هذه القضايا الرئيسية من خلال تقديم حلول مثل مراقبة الولوج، إدارة استهلاك المياه ومنع التسريب، إدارة المرافق، نمذجة معلومات البناء، الهياكل الخضراء والمتصلة في المناطق الحضرية، تقنيات إنتاج الطاقة الجديدة والعلامات المضيئة الخاصة بالطرقات.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري «نتطلع إلى الشراكة مع المزيد من الموردين الأوروبيين الأفضل في فئتهم، وبشكل خاص مع العديد من فرنسا. فمن خلال مراجعاتنا الشاملة لأفضل الموردين في العالم، نهدف إلى تقديم ما يتجاوز وعودنا للمستثمرين الكرام والمستخدمين النهائيين من حيث جودة البناء والوقت. وبما أن فرنسا لديها الكثير لتقدمه، يسعدنا أن نحصل منها قريبًا على المزيد من العلامات التجارية المشهورة والمتميزة في مجالات البناء والابتكار».
من جانبه قال فريدريك سابو، المدير العام لوكالة «بيزنس فرانس - الشرق الأوسط»: «من أجل تلبية المتطلبات الرئيسية لمشاريع البناء الحالية في منطقة الشرق الأوسط، تغطي جودة وموثوقية الحلول الفرنسية جميع الأعمال الإنشائية والتشطيب. تقنياتها العالية، ابتكارها، وتصميماتها تستجيب لتحديات الطاقة، البيئة والرقمنة، فضلاً عن جودة الهواء الداخلي وإدارة المخاطر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"