عادي

كريستال بالاس يسقط المتصدر توتنهام ويفسد بدايته المثالية

18:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توتنهام كريستال بالاس

لندن - أ ف ب
وضع كريستال بالاس حداً للبداية المثالية لضيفه توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه عليه 3-0 في افتتاح المرحلة الرابعة السبت، بعد أن أكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين في النصف ساعة الأخيرة.
وبدأ سبيرز الموسم بقيادة مدربه الجديد البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو بثلاثة انتصارات توالياً، أولها افتتاحي ضد حامل اللقب مانشستر سيتي تلاها على فريقه السابق ولفرهامبتون ومن ثم واتفورد ليكون الفريق الوحيد بالعلامة الكاملة.
إلا أنه تعثر للمرة الأولى ليتجمد رصيده عند 9 نقاط وبات مهدداً بخسارة الصدارة، فيما حقق فريق المدرب الفرنسي الجديد باتريك فييرا انتصاره الأول بعد تعادلين وخسارة.
وسجل العاجي ويلفريد زاها (76 من ركلة جزاء) والوافد الجديد من سلتيك الإسكتلندي، الفرنسي أودسون إدوار في مباراته الأولى (84 و90+3) أهداف اللقاء.
وأكمل توتنهام المواجهة بعشرة لاعبين في النصف ساعة الأخيرة بعد طرد قلب الدفاع جافيت تانغانغا في الدقيقة 58 إثر إنذار ثانٍ.
كما افتقد سبيرز لخدمات الكوري الجنوبي هيونع-مين سون بعد تعرضه لإصابة مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2022 في وقت سابق من الأسبوع.
ومني توتنهام بنكسة أيضاً في بداية المباراة مع إصابة قلب الدفاع إريك داير في الدقيقة 12 واستبداله بجو رودون.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"