عادي

مركز الرحمانية بالشارقة يستعد لافتتاح «سينما سيتي»

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مركز الرحمانية في الشارقة، استعداداته لافتتاح «سينما سيتي» في الربع الأول من العام القادم، بهدف تقديم تجربة سينمائية متكاملة لمرتادي المركز من محبي أحدث الأفلام والإصدارات.

وتضم السينما الجديدة أربع صالات عرض، مزودة بأجهزة عرض ليزرية، وأنظمة ثلاثية الأبعاد منها نظام صوتي عالمي من طراز Dolby Atmos، ما يضمن مواكبة أعلى معايير جودة الصوت والصورة، وهو ما يتيح لمرتادي السينما أجواء ممتعة عند مشاهدة الأفلام. وستبلغ سعة الصالات 358 شخصاً مقسمة بين المقاعد العادية ومقاعد كبار الشخصيات ذات الجلد الفاخر.

وقال عبدالله الحريمل، المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة في «تعاونية الشارقة»: يشكّل افتتاح سينما سيتي في المركز إضافة مميزة إلى قائمة العلامات التجارية التي نجح المركز في جذبها، ويحقق رؤية المركز الذي يتطلع لأن يكون وجهة تسويقية وترفيهية متكاملة، تضم كافة المحال والخدمات والعلامات التي تلبي احتياجات سكان المنطقة.

وأكد الحريمل أن السينما تحظى باهتمام لافت في الإمارات، باعتبارها من الوسائل الترفيهية التي تجمع بين الثقافة والفن، وتقدم لمحبي الأفلام تجربة بصرية وصوتية مشوّقة، مشيراً إلى أن افتتاحها في مركز الرحمانية سيزيد من الإقبال على المركز، كما يسهم نادي كبار الشخصيات في توفير تجربة فاخرة لمشاهدة الأفلام السينمائية.

وقال حمد أتاسي، المدير التنفيذي لدى «إكسكلوسيف سينماز»: عبر الشراكة الجديدة مع مركز الرحمانية، نعمل على تقديم تجربة ترفيهية متكاملة، من خلال عرض أحدث الأفلام والإصدارات في أجواء مشوّقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"