عادي
كشفت عن تحسينات رئيسية في «سيلفرادو» الجديد

«شفروليه» تطرح «ZR2» المخصَّصة للدروب الوعرة

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

كشفت «شفروليه» عن «سيلفرادو» الجديد الذي يُعد نوعاً محدَّثاً جداً من الشاحنة الأفضل مبيعاً لدى العلامة التجارية، وهذا النوع المحدث يمنح العملاء المزيد من الخيارات والتقنيات والقدرات الأعلى على الدروب الوعرة؛ وذلك قبيل ظهوره للمرّة الأولى في الشرق الأوسط الصيف القادم.

ومن التطوّرات الأحدث التي يشهدها «سيلفرادو» الجديد هي تقديم طراز «سيلفرادو ZR2» الأول على الإطلاق، وهو عبارة عن شاحنة جديدة للدروب الوعرة رائدة من «شفروليه»، ويشكّل الإضافة الأحدث للمجموعة الناجحة من شاحنات البيك-أب ذات القدرات العالية على الدروب الوعرة، بما فيها طراز Z71 الأسطوري وTrail Boss المرفوع مباشرة من المصنع.

يتمتّع «سيلفرادو» الجديد بتصميم خارجي معزَّز يؤكّد الحضور القوي والديناميكيات العالية التي قدّمهما هذا الجيل سنة 2019، وكذلك بمقصورة داخلية جديدة معبِّرة مع تكامل للتقنيات المتطوّرة. ومن ضمن التغييرات البارزة هناك شاشة لمس مائلة رائدة بفئتها حجم 13.4 بوصة متوفرة قياسياً في طرازات LT، RST، LT Trail Boss وZR2، إضافة إلى شاشة لمعلومات السائق قابلة للتخصيص حجم 12.3 بوصة تحلّ مكان لوحة العدّادات التقليدية.

من أبرز المزايا الإضافية في «شفروليه سيلفرادو» الجديد للعام 2022، مقصورة داخلية أعيد تصميمها بالكامل لطرازات LT،RST وLT Trail Boss وهي تتضمّن لوحة عدّادات أفقية انسيابية معاد تصميمها تمنح المزيد من الإحساس بالرحابة، إضافة إلى كونسول وسطي جديد عملي أكثر (مع الميّزة الاختيارية للتحكّم الإلكتروني بالتبديل في معظم فئات التجهيزات)، وشاشة لمس ملوّنة ومائلة أكبر بحجم 13.4 بوصة ولوحة عدّادات رقمية جديدة قابلة للتخصيص حجم 12.3 بوصة قياسية في الطرازات ذات المقصورة الجديدة.

ومنها أيضاً تقنية «جوجل» المدمَجة المتوفرة في معظم فئات التجهيزات تتيح الوصول إلى مزاياGoogle Assistant،Google Maps وGoogle Play مباشرة عبر شاشة النظام المعلوماتي الترفيهي. وتعمل هذه التجربة الجديدة مع تقنيتَي 3Android AutoTM و4Apple CarPlay وتتيح مستويات جديدة من التخصيص والمرونة للعملاء.

وتتألّق كل فئة تجهيزات عبر واجهة أمامية جديدة تؤكّد ثبات الشاحنة وقوّتها مع وقفة عريضة راسخة، بينما تمت برمجة المصابيح النهارية الجارية الجديدة مع مزايا متحرّكة عند الاقتراب والابتعاد، إضافة إلى وظائف أضواء التأشير الانسيابية في فئات تجهيزات مختارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"