عادي

رئيس تنفيذي إقليمي جديد ل«ساكسو بنك»

22:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
5

دبي: «الخليج»

أعلن ساكسو بنك «الأحد»، تعيين داميان هيتشين في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحت إشراف ستيج كريستنسن، الرئيس التنفيذي للمبيعات. وجاءت هذه الخطوة لتعزيز مساعي البنك المتواصلة، لتمكين عملائه من الوصول إلى أفضل فرص الاستثمار في أسواق رأس المال العالمية.

وانطلاقاً من مكتب ساكسو بنك الإقليمي في دبي، سيتولى داميان قيادة جهود الشركة، لتسريع نمو محفظة البنك من الأصول والعملاء الجُدد، من المُتداولين والمستثمرين والشركاء المؤسسيين.

وقال كيم فورنيس، المؤسس والرئيس التنفيذي لساكسو بنك: «تتمتع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأهمية استراتيجية كبرى بالنسبة للمجموعة، ونحن فخورون بقدرتنا على استقطاب الكفاءات أمثال داميان لتوجيه مساعي النمو التي نبذلها في المنطقة. كما نجحنا في جذب العديد من العملاء الجُدد على مدى الأعوام الماضية، وكُلي ثقة بقدرة داميان على تسريع هذا النمو وزيادة أعداد العملاء الذين يعهدون إلينا بإدارة أصولهم. ووقع اختيارنا على داميان لخبرته الراسخة ومعارفه الواسعة في المنطقة، حيث يزخر سجّله بكثير من الإنجازات في مجالات التداول والاستثمار وإدارة الأصول».

ومن جانبه، قال هيتشين: «أشعر بالحماسة لانضمامي إلى ساكسو بنك وأتطلع لبدء مهمتي في تعزيز حضور الشركة على مستوى المنطقة. ولطالما تابعت نشاط ساكسو بنك على مدى الأعوام الماضية، لذا أدرك تماماً طبيعة عمل البنك وتركيزه المحوري على الاستثمار في الحلول التقنية، لإعادة رسم ملامح القطاع وابتكار المنصات والمنتجات والخدمات الرائدة، بما يعود بالفائدة على المستثمرين».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"