عادي

رونالدو يدشن عودته إلى اليونايتد بثنائية وأجواء حماسية

انتصارات لسيتي وتشيلسي وأرسنال وخسارة توتنهام
00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو يحتفل أمام الجمهور الكبير

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو عودة مثالية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة فريقه القديم الجديد مانشستر يونايتد إلى فوز كبير على نيوكاسل يونايتد 4-1 على ملعب «أولترافورد»، ووضعه في الصدارة، مستغلاً هدية كريستال بالاس الفائز على توتنهام المتصدر السابق بثلاثية نظيفة.

وسجل رونالدو ثنائية في الدقيقتين 45 و62، وأضاف مواطنه برونو فرنانديز الثالث (80) والبديل جيسي لينغارد الرابع (90+2)، فيما سجل الإسباني مانكيو (56) هدف نيوكاسل. ورفع رونالدو غلته التهديفية إلى 120 هدفاً بألوان مانشستر يونايتد والأول منذ رحيله عن صفوفه قبل 12 عاماً وتحديداً عام 2009 إلى ريال مدريد.

وحظي رونالدو، باستقبال الأبطال قبل انطلاق المباراة حتى إن الجماهير قابلته بهتافات كبيرة على كل هدف سجله في فترة الإحماء وسط أجواء حماسية لم يعرفها رواد أولد ترافورد منذ فترة طويلة. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط منتزعاً الصدارة من توتنهام الذي تراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي الذي تغلب على مضيفه ليستر سيتي بهدف برناردو سيلفا.

وشارك تشيلسي فريق يونايتد الصدارة بفوزه على أستون فيلا بثلاثية لوكاكو«ثنائية»وكوفاسيتش، في حين حقق أرسنال فوزه الأول هذا الموسم بفوزه على نوريتش سيتي بهدف أوباميانغ.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"