عادي

يقدم المعكرونة لزبائنه مخلوطة بالمخدرات

16:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ألقت سلطات مدينة جيانغسو الصينية، القبض على صاحب مطعم صيني اعتاد أن يقدم لزبائنه أطباق المعكرونة التي يضيف إليها مخدر الأفيون بهدف الترويج لوجباته، وزيادة الإقبال عليها، وفق ما نشر موقع «اوديتي سنترال»، السبت.
وبحسب الموقع، بدأت تفاصيل الواقعة الشهر الماضي، عندما شاهد أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المدينة مقاطع تحذيرية من محال تقدم طعامها ممزوجاً بقشور الخشخاش المخدرة لتبدو أكثر شهية. وتساءل الرجل بعدها عما إذا كان المطعم الذي اعتاد أن يتناول فيه وجبه المعكرونة التي يحبها كثيراً يفعل نفس الشيء.
وازدادت ريبة الرجل في الوجبات التي تلقى رواجاً واسعاً في المدينة، فأحضر عينة منها وتوجه إلى الشرطة طالباً فحصها، وكانت المفاجأة بعدما أظهرت النتائج أنها تحتوي على نسب عالية من البابافيرين والناركوتين ومركبات أخرى مخدرة غير عادية.
وتوجهت فرقة من الشرطة ومسؤولي البيئة إلى المطعم المشتبه فيه؛ حيث تم ضبط قدر كبير من زيت الفلفل الحار الذي يحتوي على مواد مشتقة من الخشخاش. واعترف صاحب المطعم أمام الشرطة أنه تعمد خلط النودلز بالفلفل الحار مع مسحوق قشر الخشخاش، بعدما تعرض محله للخسارة بسبب الجائحة، موضحاً أنه فقد أغلب زبائنه خلال فترة الإغلاق.
وأوضح صاحب المطعم أنه لجأ إلى هذه الحيلة، بعدما سمع أن إضافة قشور الخشخاش في التوابل يمكن أن تجعل العملاء مدمنين، فقرر خلطها مع مكونات المعكرونة مثل الفلفل الحار وفول الصويا، وتقديمها للزبائن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"