عادي
جولة البحث العالمية تضيء بورصة نيويورك

90 شركة مبتكرة تنضم إلى مهرجان فينتك أبوظبي 2021

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سوق أبوظبي
سوق أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

أعلن سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبوظبي، انضمام أكثر من 90 شركة مبتكرة من كافة أنحاء العالم إلى مهرجان فينتك أبوظبي 2021.

كانت جولة البحث قد انطلقت في يونيو، وستستمر حتى أكتوبر 2021، وتشمل أكثر من 50 دولة لاستكشاف أفضل الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في العالم من خلال سلسلة من الجلسات الحوارية والتنافسية، التـــي يتعين على المشاركين خلالها استعراض حلولهم التكنولوجية ليتم اختيار أفضل الابتكارات من قبل لجنة التحكيم.

وسينضم الفائزون في كل محطة إلى بقية المشاركين في فينتك 100 ضمن المهرجان، وستتم دعوتهم لاستعراض حلولهم والتعرف إلى المستثمرين المحتملين في مهرجان فينتك أبوظبي الذي يقام بنسخته الهجينة لهذا العام في الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر 2021.

وحتى الآن زارت جولة البحث 30 دولة بدءاً بدولة الإمارات ومن ثم هولندا وفرنسا، وألمانيا وأستراليا وهونغ كونغ وإفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا الوسطى. بينما تشمل محطات جولة البحث القادمة أمريكا الجنوبية ومن ثم الهند وبلدان الشمال الأوروبي وسنغافورة وبلدان جنوب شرق آسيا وإسرائيل والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وإيطاليا.

وتم اختيار 29 شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ضمن هذه المحطات، وهي: ياب وفينفلكس ولوسيد باي وأولين ووي فيستر وسيلفر فلو وإنفست سوي وبيفور اي أي وجرين موني وغنشا جي أم بي إتش ونيكت وسافي وأفيرتو وأنهيدجد وفيسيكس وبريفي تيكنولوجيز وكوفيرجو وإيماتا ولامي وهب إكس وإنتيليبوندس وريجستيك ورايز وتوروس، وإي وارن ووفرانك وموتيتو وجاست ويليت وأب سووت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"