عادي

«اتصالات» تعلن تعيين 100 خريج مواطن بنهاية 2021

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقر اتصالات في ابوظبي

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة اتصالات أمس بصفتها الشركة الوطنية الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عزمها تعيين 100 خريج مواطن بنهاية العام الجاري على أن تعين الشركة 25 خريجاً مواطناً خلال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، وذلك في إطار التوجهات الحكومية لمشاريع الخمسين.

ويتزامن هذا الإعلان مع إطلاق «اتصالات» برنامج الخريجين في الذكاء الاصطناعي بعد أن عقدت الشركة هاكاثون يعد الأول من نوعه شهد إقبال الكفاءات الإماراتية على وضع الحلول المبتكرة لمجموعة من التحديات ذات الصلة. وينعقد برنامج الخريجين الجديد على مدار تسعة أشهر وينقسم إلى مرحلتين، الأولى في سبتمبر الجاري والثانية في شهر ديسمبر، ويتيح للخريجين الإماراتيين الفرصة للحصول على الخبرات العملية في تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والأمن السيبراني.

وقالت دينا علي المنصوري الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة اتصالات إن قرار تعيين دفعة من المواطنين الإماراتيين يأتي تفاعلاً مع توجهات الحكومة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولتدلل من جديد على أن المجموعة مستمرة في السير على نهج القيادة وتسريع عملية التوطين مسخرةً كافة إمكاناتها وقدراتها بما يصب في صالح الوطن والمواطن.

وأكدت المنصوري أن هذه الخطوة تتزامن مع إطلاق برنامج الخريجين في الذكاء الاصطناعي الذي يعد جزءاً من الجهود المتواصلة للشركة للاستثمار في الكوادر الإماراتية ودعم المسيرة المهنية لأبناء الدولة في المجالات الرقمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"