عادي

نادي المدام يوزع الحقائب المدرسية على اللاعبين

14:42 مساء
قراءة دقيقتين
DAdada

وزع نادي المدام الثقافي الرياضي، حقائب مدرسية بكامل أدواتها من دفاتر وأقلام وأدوات رسم على لاعبي النادي ومنتسبي النشاط الثقافي للنادي، وذلك ضمن خطته السنوية لدعم العملية التعليمية لمنتسبي النادي، وتوفير الأجواء المحفزة على الإبداع.
وتأتي هذه المبادرة ضمن خطة النادي للسنة السادسة على التوالي، بهدف دعم منتسبيه وذلك ضمن خطط استراتيجية وتربوية تهدف بالدرجة الأولى إلى دعم الشباب وتشجيعهم على الدراسة.
واستهدف المشروع لاعبي المراحل السنية في كرة القدم، وكذلك القوس والسهم وتنس الطاولة وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد والشطرنج والنشاط الثقافي.
وأكد سعيد راشد بن فاضل الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والإعلام بالنادي، أن هذا المشروع يؤكد حرص النادي على دعم العملية التعليمية وضرورة دعم لاعبي النادي بهدف تشجيعهم ورفع معدلاتهم الدراسية، كما أن النادي ينظم سنوياً دروساً للتقوية ويوفر مدرسين أكفاء.
حضر حفل توزيع الحقيبة المدرسية سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي وعلي محمد الراشدي نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعبد الله مطر الكتبي أمين السر العام وسعيد راشد بن فاضل الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والإعلام وعدد من موظفي النادي والإداريين وأولياء الأمور.
من جانب آخر وزع نادي المدام الثقافي الرياضي الحقائب المدرسية على الأسر المتعففة.
ضمن مبادرة «حقيبتك المدرسية عوناً لهم» بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية فرع المدام والمتطوعة فاطمة الحمادي وأسرتها، واستقبل النادي مئات الحقائب ضمن المبادرة التي نفذها بالتعاون مع فريق «شكراً لعطائك» والعديد من الأسر المتطوعة والطلاب المتطوعين.
وكرم ابن هويدن رئيس مجلس الإدارة عدداً من المتطوعين المشاركين في المبادرة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"