عادي

«الشارقة الإسلامي» ينظم دورة لموظفي «الشارقة الخيرية»

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

تعزيزاً لعلاقات الشراكة والتعاون التي تربط بينهما، نظم مصرف الشارقة الإسلامي مؤخراً دورة تدريبية لموظفي خدمة العملاء ومركز الاتصال في جمعية الشارقة الخيرية، بعنوان «التميز في خدمة العملاء» بهدف تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم، وتمكينهم من تحقيق الأهداف المجتمعية والإنسانية للجمعية.

وأكد جاسم البلوشي رئيس التميز المؤسسي بمصرف الشارقة الإسلامي، أن هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار حرص المصرف على دعم قدرات الشركاء، وتمكينهم من تحقيق أهدافهم في خدمة مجتمع إمارة الشارقة ودولة الإمارات، ضمن المسؤولية الاجتماعية للمصرف، والتزامه بالمساهمة في التنمية المستدامة التي تشمل جميع المجالات والقطاعات الحياتية.

شراكة استراتيجية

وأضاف البلوشي: «شراكتنا الاستراتيجية مع جمعية الشارقة الخيرية امتدت على مدار سنوات طويلة من التعاون المتميز، أثمرت خلالها العديد من البرامج والفعاليات المشتركة التي أسهمت في دعم منظومة العمل الخيري بالجمعية، وفتحت المجال للمصرف في توسيع نطاق جهود المصرف في ما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية».

التميز في الخدمات

وأشاد عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، بجهود مصرف الشارقة الإسلامي في تنظيم هذه الدورة التي من شأنها أن تعمل على صقل قدرات الكوادر العاملة في مركز خدمة العملاء بالجمعية، ورفع الحافز لديهم ليتواكب مع المتغيرات التي تطرأ على المنظومة، وصولاً إلى السلاسة والتنظيم والمنهجية المطلوبة لتحقيق رضا الجمهور، من خلال العمل على الارتقاء بأسلوب وآلية الاستجابة الفورية والرد على التساؤلات الواردة من المتبرعين والمراجعين، مما يرفع مؤشر الأداء العام.

وتضمنت محاور الدورة التدريبية، التعريف بمفهوم خدمة العملاء، وشرحاً تفصيلياً للعناصر التي تحدد جودة الخدمة المقدمة للعملاء، وكيفية التواصل الفعّال مع العملاء، وكيفية التعامل مع العملاء بكفاءة عالية، والطرق الفعالة للتعامل مع العملاء غير الراضين عن الخدمة المقدمة لهم، وكيفية تحويلها إلى فرص تنمي ثقة وولاء العميل، وتعلم كيفية الحصول على ملاحظات العملاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"