عادي

العوضي يدافع عن الفيكتوري في عالمية الدراجات المائية

23:22 مساء
قراءة دقيقتين
سلمان العوضي
سلمان العوضي

قدم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رسمياً متسابق فريق الفيكتوري الجديد، سلمان يونس العوضي، الذي سيخوض تحدي المشاركة في منافسات بطولة العالم للدراجات المائية -أكوا بايك 2021 مدافعاً عن ألوان الفريق للمرة الأولى من خلال منافسات جائزة (ريغيوني - ساردينا) التي تنطلق في مدينة اولبيا يوم الجمعة وتستمر حتى يوم السبت المقبلين.

شهد مقر فريق الفيكتوري في جبل علي الأسبوع الماضي، حفلاً مصغراً لتقديم المتسابق الجديد سلمان العوضي، بحضور هزيم محمد القمزي مدير إدارة تطوير الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ومحمد سيف المري مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة؛ حيث تم التوقيع على العقد وإعلان انضمام البطل رسمياً لكوكبة أسياد البحار.

ويعد الموهوب سلمان أحد المتسابقين المتميزين في رياضة الدراجات المائية؛ حيث تدرج منذ الصغر في هذا المجال منذ عام 2015 حتى وصل مرحلة الاحتراف وبات أحد أهم الأبطال في هذه الرياضة وظهرت موهبته من خلال التألق في فئتي واقف وجالس من الناشئين والمبتدئين حتى وصل الى مرحلة الاحتراف.

وأكد هزيم محمد القمزي، اكتمال جاهزية فريق الدراجات المائية بالنادي لخوض منافسات جائزة (ريغيوني -ساردينا) في مدينة اولبيا اعتباراً من يوم الجمعة المقبل؛ حيث اكتمل الوصول إلى المدينة الإيطالية، استعداداً للتجهيز التقني والفني للفريق.

وأشاد بموهبة البطل سلمان، وإمكانياته الكبيرة والتي ظهرت في العديد من المناسبات مما يجعله مؤهلاً للمشاركة وترجمة الطموحات إلى إنجازات. ورحب محمد سيف المري مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة، بانضمام المتسابق سلمان يونس العوضي إلى فريق الفيكتوري للمشاركة في بطولة العالم، متمنياً أن يحقق سلمان النجاح المطلوب مع الفريق الذي يتأهب للعديد من المشاركات مع عودة التنافس على الساحة الدولية من جديد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/4zpvfuta