عادي

«كالتكس» تعلن رعاية اتحاد كلباء للموسم الثالث

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد القاسمي مع إدارة ولاعبي كلباء وشركة كالكتس (تصوير: علي محمد)

كلباء: نزار جعفر

تم توقيع عقود الرعاية، أمس، خلال مؤتمر صحفي عقده النادي بمقره، بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، وعلي كانو اللوغاني، رئيس شركة الكرة، إضافة إلى راشد الأميري مدير عام شركة إيبكو للزيوت، ودوجلاس رانكين مدير كالتكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وعدد من أعضاء إدارة النادي ولاعبي الفريق الأول التوجولي بينيل مالابا، والحارس جمال عبدالله.

وأثنى الشيخ سعيد القاسمي على التعاون المستمر بين الشركاء ونادي اتحاد كلباء لما فيه من فائدة تسويقية ومجتمعية تصب في مصلحة الجميع، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود المقدرة التي تبذلها شركة الكرة من أجل تطوير قدرات الفريق، وطالب اللاعبين والجهازين الفني الإداري، بتقديم موسم مميز، وعكس الدعم الكبير الذي يقدمه راعي الرياضة في الإمارة الباسمة.

وتقدم اللوغاني بالشكر إلى الشركاء (إيبكو للزيوت) من خلال علامة (كالتكس) على رعايتها للفريق للموسم الثالث على التوالي، معتبراً أنهم شركاء رئيسيون في النجاح.

ووصف خالد النقبي المدير التنفيذي لاتحاد كلباء، رعاية كالتكس وايبكو «للنمور» للموسم الثالث توالياً، بالمهمة لمجابهة عصر الاحتراف الذي يتطلب وجود أكثر من مورد مالي.

وأعرب راشد الأميري، عن سعادته بتجديد عقد الرعاية لفريق اتحاد كلباء الذي يعتبر من بين الأندية العريقة في دوري المحترفين، معرباً عن أمله أن تكون رعاية كلباء فاتحة خير لهم بتوقيع عدد من العقود مستقبلاً.

جددت شركة الكرة في نادي اتحاد كلباء عقد الرعاية الرسمية للعام الثالث على التوالي مع شركة كالتكس العالمية، وإيبكو، الموزعان والمسوقان المعتمدان لزيوت كالتكس وإينوك، لرعاية الفريق الأول في مسابقات الموسم 2021-2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"