عادي

«اتكنز» تُوسعّ خدماتها الرقمية في الإمارات

15:38 مساء
قراءة دقيقتين
أليخاندرو
ماريانو

دبي: «الخليج»
 تُوسّع شركة «اتكنز»، وهي عضو في مجموعة «إس إن سي - لافالين»، خدماتها الرقمية والتقنية في الإمارات العربية المتحدة، لتلبية الاحتياجات المتنامية لتسليم مشاريع جديدة بكفاءة أكبر، وتعزيز الأصول القائمة في الدولة. وعليه أعلنت الشركة عن تعيينات جديدة لمناصب قيادية سعياً لدعم جدول أعمال التحول الرقمي للشركة.
 وتنضمّ ماريانا إمبريالو إلى قيادة شؤون التكنولوجيا في شركة «اتكنز» في دولة الإمارات العربية المتحدة لتشغل إدارة شؤون التعلّم الآلي والذكاء الاصطناعي. وستُركّز في منصبها الجديد على استثمار بيانات الهندسة المعمارية والهندسة والبناء باستخدام التعلّم الآلي والذكاء الاصطناعي، لدعم الابتكار وتحسين الجودة وتحقيق أوجه الكفاءة وكشف النقاب عن المعلومات المُعمّقة.
ومن جهةٍ أُخرى، عُيِّن أليخاندرو لوبيز بمنصب رئيس شؤون التسليم الرقمي لقيادة البرنامج العالمي للشركة وخدمات تحليلات الإدارة لإحداث تغيير في أساليب العمل التقليدية على المشاريع الضخمة نحو مقاربة أكثر تركيزاً على البيانات، عبر تطوير قدرات تحليل تنبؤية ذات إطار عمل رقمي متكامل.
 وقال يوهان هيسلسو، المدير العام لشؤون الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة في شركة «اتكنز»، عضو في مجموعة «إس إن سي - لافالين»: «تتمتّع دولة الإمارات العربية المتحدة بصفتها مركزاً للابتكار في الشرق الأوسط، بدور ريادي في اعتماد الحلول الرقمية والمتقدّمة التي تدعم أهداف البلاد في خلق أثر طويل الأمد. وغدت التكنولوجيا عاملاً داعماً يُساعد على تحويل أعمالنا من الأساليب التقليدية لتقديم خدماتنا الجوهرية إلى أساليب تُلائم الاحتياجات المُستقبلية للسوق. وبفضل توسيع عروضنا الرقمية في دولة الإمارات، يُمكننا تعزيز عمليات تسليم المشاريع لعملائنا ومشاركة معارفنا للمساعدة على بناء القدرات المحلية التي ستُفضي إلى مستقبل أكثر استدامة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/3amf8bbm