عادي

النصر السعودي يراجع عقد مدربه مينيز

15:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
DAdad

الرياض: عيسى الحكمي
لم يشفع الفوز الذي حققه النصر السعودي، على تراكتور الإيراني 1-0 والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا للمدرب البرازيلي مانو مينيز عند جماهير «العالمي» التي جددت مطالباتها بعد المباراة برحيل المدرب.
وترك مينيز علامات استفهام على إدارته الفنية للفريق منذ قدومه في إبريل الماضي، وزاد الانتقاد له بعد كل مباراة حتى وإن كان الفريق يفوز حيث يعتقد النصراويون أن الفريق يعتمد على أداء العناصر أكثر من تدخلات المدرب.
وطالب مشجعون في وسائل التواصل الاجتماعي إدارة النصر بحسم الجدل، إما بإعلان الثقة في المدرب أو تنحيته فوراً.
وكان هدف الكاميروني أبوبكر فيسنت الذي سجله بعد 11 دقيقة من البداية قد صمد ليقود النصر لتجاوز تراكتور الإيراني الذي حضر إلى الدوحة بـ16 لاعباً فقط.
وينتظر النصر قرعة الجمعة لمعرفة منافسه في ربع النهائي في 16 أكتوبر المقبل، من بين مواطنه الهلال والوحدة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني.
وسيلتقي أصفر الرياض بالمتصدر الاتحاد على ملعب مرسول بارك يوم السبت دورياً، ويعتقد مراقبون أن أي قرار بشأن مانو مينيز لن يكون قبل هذه المباراة لكن الإدارة تعيد تقييم الوضع.
وأكد المدرب البرازيلي بعد الفوز على الفريق الإيراني أنه لا يخشى أي منافس، مبيناً أن فريقه كان جيداً في الشوط الأول واستغل فرصة من 3 محققة، بيد أنه اعترف بالتراجع في الشوط الثاني وقال: لم يكن الفريق في وضع طبيعي في الشوط الثاني وهو أمر يحدث في كرة القدم.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/ketbxyde