عادي

تغريم وسحب رخصة لاعب يونايتد السابق

16:44 مساء
قراءة دقيقتين
كريس إيجلز

الشارقة : ضمياء فالح


غرّمت الشرطة البريطانية، لاعب مانشستر يونايتد السابق كريس إيجلز (35 عاماً) مبلغ 1250 جنيهاً استرلينياً بالإضافة لـ 275 جنيهاً استرلينياً كلفة الأتعاب القانونية وسحبت رخصة القيادة منه لمدة 3 أشهر، بسبب وجوده مخموراً خلف مقود سيارته الأودي (70 ألف جنيه إسترليني ) والمحرك يدور أمام منزله في 21 مارس / آذار الماضي .
وفي التفاصيل،عثرت الشرطة على اللاعب والأب لطفلين، نائماً خلف مقود سيارته رابطاً حزام الأمان، وبدون حذاء بعد الساعة الثالثة فجر 21 مارس أمام المنزل .
 وبعد فحص إيجلز تبين أن معدل الكحول في دمه يصل لـ3 أضعاف الحد المسموح به لدرجة أنه لم يستطع الإدلاء ببياناته للشرطة، فأضطر أفرادها لاصطحابه للمركز لتحديد هويته.
وقال اللاعب السابق أنه يحتاج إلى الرخصة كي يوصل أولاده للمدرسة، لكن المدعي العام قال إن اللاعب يتقاسم الوصاية على ولديه (3 و5 سنوات) مع زوجته السابقة، لذا لم تتعاطف معه المحكمة.
وأمضى إيجلز 8 سنوات في مانشستر يونايتد، بدءاً من عام 2000، لكنه تشاجر مع الكابتن روي كين في التدريبات، عندما شد قميصه ليرد عليه كين بلكمة على ذقنه . انتقل إيجلز بعدها لبيرنلي مقابل 1.2 مليون إسترليني وسجل 25 هدفاً وساعده على الصعود إلى البريميرليج في 2009 ثم انتقل لبولتون، حيث تشاجر مع المدرب دوجي فريدمان . بقي إيجلز 15 شهراً بدون ناد ثم وقع عقداً لمدة عام مع أولدهام في 2019، لكن التجربة لم تصمد سوى 6 أشهر وغادره ودياً في يناير 2020 وبعد 10 أشهر انهار زواجه بأم أولاده .
 وكان واعد مانشستر يونايتد السابق شبه نفسه مرة بديفيد بيكهام بعد التحاقه بأكاديمية النادي بسن الـ،14 لأن كليهما انتقل من لندن لمدينة مانشستر وقال إن المدرب سير أليكس فيرجسون يحبه كثيراً. ويحضر إيجلز حالياً جلسات علاج من إدمان الكحول، ويتطلع رغم مشاكله لوظيفة محلل في شبكة سكاي .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"