عادي

«حرة عجمان» تحتضن أكثر من 800 شركة بناء وتشييد

00:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان:«الخليج»

أعلنت «منطقة عجمان الحرّة»، تسجيل نمو ملموس في عدد الشركات المسجلة لديها ضمن قطاعات البناء والتشييد وتكنولوجيا الإنشاءات والخدمات ذات الصلة؛ حيث وصل عددها لأكثر من 800 شركة.

ويأتي هذا النمو اللافت نتيجة لتميز وتنوع الخدمات التي تقدمها المنطقة الحرة لمجتمع الأعمال والشركات ضمن قطاعات الهندسة والبناء والمقاولات وإدارة المرافق والمشاريع.

وقال المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة: «تمضي منطقة عجمان الحرة قدماً في تقديم المزيد من الدعم للشركات العاملة ضمن قطاع المقاولات والبناء، متيحة محفظة واسعة من الحلول المتكاملة والتسهيلات واسعة النطاق، تشمل تأجير المكاتب التنفيذية والمستودعات ومراكز الأعمال وتوفير مساكن العمال بمواصفات متميزة وأسعار تنافسية.

وتتفرد منطقة عجمان الحرة بموقعها الاستراتيجي الذي يمثل ميزة إضافية للشركات ورواد الأعمال والمهنيين المستقلين بقطاع البناء والإنشاء، ونفخر بأن المنطقة الحرة تحتضن المقرات الرئيسية لأكثر من 800 شركة في القطاع».

وأضاف: «نولي أهمية كبيرة لقطاع البناء باعتباره من ضمن القطاعات الاستراتيجية والحيوية الداعمة لمسيرة التنمية الشاملة وتنويع موارد الاقتصاد الوطني؛ حيث يستقطب هذا القطاع حصة واسعة من مجموع الاستثمارات الأجنبية ورؤوس الأموال الوافدة إلى السوق الإماراتية».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"