عادي

ختام المرحلة نصف النهائية في تحكيم جوائز «إيمي»

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت، الأربعاء، فعاليات المرحلة نصف النهائية من الدورة ال 49 من جوائز «إيمي» الدولية، التي أقيمت عن بُعد بتنظيم وإدارة شركة «بيراميديا» للاستشارات والإنتاج الإعلامي للسنة الحادية عشرة على التوالي، وقامت اللجنة على مدار ساعات بتقييم الأعمال الدرامية الدولية المشاركة، لاختيار الأعمال التي تنافس في الجولة النهائية، وسيتم الإعلان عنها في نيويورك في الجولة النهائية.

وتضمنت الفعالية اجتماع لجنة التحكيم، لتقييم الأعمال المشاركة عن بُعد هذا العام، وتألفت لجنة تحكيم الجولة نصف النهائية لهذا العام من شخصيات إعلامية مرموقة ونجوم ومشاهير الفن في الشرق الأوسط، بما في ذلك ديما الجندي، فاضل المهيري، ميساء مغربي، منصور الفيلي، ياسر الياسري، نشوة الرويني، سارة أبي كنعان، السدير مسعود، ريم نصر الدين وياسر النيادي.

وأشارت الإعلامية نشوة الرويني عضو الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية والرئيس التنفيذي لشركة «بيراميديا» إلى المعايير التي تم من خلالها تقييم الأعمال المشاركة، إذ قامت اللجنة بالاطلاع على الأعمال المشاركة بشكل منفرد، أي تقييم كل عمل على حدة.

وعبر د.ناثانيال بريندل المدير العام للجان تحكيم جوائز «إيمي»، عن سعادته لنجاح الفعاليات وتقديم كل السبل، لتسهيل مهمة لجنة التحكيم والمساهمة بشكل كبير في إنجاح المهرجان، ويتم تكريم الأعمال الفائزة في نوفمبر المقبل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/w23exera