عادي
بأثر رجعي 3 سنوات

سلطان يعتمد 75.7 مليون درهم لمتقـاعـدي شـرطة الشـارقـة

14:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن محمد القاسمي

الشارقة: جيهان شعيب
اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تحويل مبلغ 75 مليوناً و766 ألف درهم، لصرفها الأحد المقبل للمتقاعدين على الكادر الاتحادي من شرطة الشارقة، وعددهم 453 مستفيداً، وذلك بأثر رجعي 3 سنوات، و8 شهور، كل حسب الفروقات المعتمدة.
وكان سموه اعتمد أمس الأول زيادة رواتبهم إلى 17 ألفاً و500 درهم، بإجمالي 40 مليون درهم سنوياً، فيما ثمن اللواء سيف الزري قائد عام شرطة الشارقة في برنامج الخط المباشر من إذاعة وتلفزيون الشارقة المكرمة السامية، قائلاً إن القيادة ستتولى تسليم الشيكات للمستفيدين صبيحة يوم الأحد، وستقوم بتوصيلها لأي مستفيد من قاطني مدن الإمارة، ممن ليست لديهم القدرة على الوصول للقيادة لتسلمها.
من جهة أخرى، أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعـلى حاكم الشارقة المرسوم الأمـيري رقم (34) لسنة 2021 بشأن دعوة المجـالس البلدية في إمارة الشارقة للانعـــقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر.
ونص المرسوم الأميري على أن تُدعى المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر، يوم الأحد 12 صفر 1443هـ الموافق 19 سبتمبـر 2021م كلٌّ في مقره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"