عادي

شرطة دبي تهدي الشيخة فاطمة درعاً تذكارية

18:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي

دبي: «الخليج»
 
تقديراً وعرفاناً بجهود سموّ الشيخة فاطمة بن مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات»، أهدت القيادة العامة لشرطة دبي، سموّها درعاً تذكارية، نظير دعم سموّها لابنة الإمارات اللامحدود، والدفع بمسيرتها التنموية لتكون شريكاً وسنداً لأخيها الرجل في بناء ورفعة الوطن.
تسلمت الدرع، الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة؛ وذلك من وفد المجلس النسائي لشرطة دبي برئاسة الرائد خبير العنود أحمد السعدي، وبحضور ملازم أول بدرية سالم السويدي وصابرين الزرعوني.
وتوجهت د. ميثاء الشامسي، بالشكر إلى وفد شرطة دبي، على جهودهم المستمرة لدعم العنصر النسائي وتذليل كافة العقبات أمام المرأة لتتمكن من اقتحام مختلف المجالات، ولعب دوري محوري في المجتمع، مؤكدة استمرار دعم سموّها لابنة الإمارات لتحقيق المزيد من المنجزات والمكاسب، وتقلد مراكز قيادية محلياً وإقليمياً وعالمياً، لتكون رمزاً من رموز الفكر والإبداع والإرادة، ومحط أنظار العالم بإنجازاتها المتعددة والمتميزة.
من جانبها، نقلت الرائد عنود السعدي، تحيات الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مؤكدة اهتمامه وحرصه على تعزيز توجهات الدولة وخططها لتمكين المرأة الإماراتية في مختلف المجالات والميادين، وأن ما حققته المرأة الإماراتية اليوم بدعم سموّها من إنجازات ليس وليد اللحظة، وإنما هو نتاج رؤية استشرافية حكيمة، تؤمن بدور المرأة المحوري في دعم الحراك الثقافي والاقتصادي والسياسي والاجتماعي وصولاً إلى الريادة العالمية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"