عادي

«كاراتيه الشارقة للدفاع عن النفس» يشارك في الدوري العالمي في تركيا

14:57 مساء
قراءة دقيقتين
fsfsfs
  • الشارقة : مصعب الفكي 

يشارك فريق الكاراتيه لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في بطولة الدوري العالمي الذي سيقام في تركيا، وذلك وفقاً لتوجهات مجلس الشارقة الرياضي بتوفير بيئة تنافسية قوية للاعبين، للنهوض بمستوياتهم الفنية وفقاً لأفضل المدارس العالمية واستعداداً للبطولات المقبلة. 
 وتقام البطولة يومي الجمعة والسبت القادمين، ويشارك النادي ببعثة رسمية برئاسة عبد العزيز الحمادي، مدير إدارة التدريب الرياضي والمدرب أحمد شحتان ويضم الفريق لاعبين من فريق الشباب وهما: إبراهيم أحمد إبراهيم بخيت وسيشارك في وزن 55 كيلوجراماً ويحيي مدحت يونس، وسيشارك في وزن أكثر من 76 كيلوجراماً، وسيشارك النادي أيضاً بثلاثة لاعبين في فئة الناشئين وهم: علي ناصر يوسف في وزن 70 كيلوجراماً ويعقوب علي عباس في وزن فوق 70 كيلوجراماً أيضاً، ومحمد معاذ مهيوب في وزن 50 كيلوجراماً.
وتأتي مشاركة اللاعبين ضمن «مسرعات 24» وتوجهات النادي على تأمين فرص فنية للاستفادة من التطور الحاصل في رياضات الدفاع عن النفس. 
وأكد عبيد العسم السويدي، عضو مجلس إدارة النادي ومشرف رياضة الكاراتيه أن هدف المشاركة تنافسي وبنفس الوقت، ليخوض اللاعبين مباريات قوية مع لاعبين مميزين فنياً وذهنياً، تؤمن لهم عامل الاحتكاك المهم، والشكر لمجلس إدارة النادي على توفير هذه الفرصة الفنية المفيدة للاعبين، والتي تعد أول مشاركة خارجية للفريق منذ جائحة كورونا، مثنياً على جهود الجهاز الفني في إعداد الفريق بشكل فني مميز استعداداً للبطولة والاستحقاقات المقبلة.
يذكر أن فريق الكاراتيه تمكن في الموسم الماضي من تحقيق نتائج مبهرة في البطولات المحلية وأخرى دولية مميزة من خلال البطولات التي أقيمت عن بعد. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"