عادي

«ماجد الفطيم» توسع نطاق عمليات «كارفور» في إفريقيا

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت «ماجد الفطيم»، أنها أبرمت اتفاقية مع «شوبرايت تشكرز» Shoprite Checkers المحدودة تنصّ على نقل عقود إيجار متاجر Shoprite الستة في أوغندا إلى «ماجد الفطيم» بحلول نهاية العام الجاري.
وتدير «ماجد الفطيم» حالياً متجرين في أوغندا تحت علامة «كارفور»، وستوسّع شبكتها في الدولة، لتشمل ثمانية متاجر بعد نقل عقود الإيجار إلى «ماجد الفطيم».
وقال هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم» للتجزئة: «نرحب بفرصة تقديم خدمات كارفور الفريدة ذات القيمة التي لا تضاهى والتي تتّبع أعلى المعايير الدولية لخدمة مزيد من العملاء في أوغندا. نلتزم في"ماجد الفطيم" بتوفير تجارب مميزة للمجتمعات التي نخدمها على المدى الطويل، وتندرج هذه الاتفاقية في إطار استثمارنا المستمر في شرق إفريقيا حيث نتطلع لتعزيز عروضنا في المنطقة، ودعم المواهب المحلية من خلال توفير فرص العمل والتطوير الوظيفي».
افتتحت «ماجد الفطيم» أول متجر «كارفور» في أوغندا في ديسمبر 2019 في مركز تسوّق أويسيس مول Oasis Mall في العاصمة كمبالا، وافتتحت متجرها الثاني في مدينة ناليا في مارس 2021. وتوفر حالياً 20 ألف منتج في متاجرها، مع العلم أنّ 98% من هذه المنتجات يتم توريدها محلياً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/hfr9973j