عادي

نادي سيدات الشارقة «بطل الصحة» مجدداً

23:58 مساء
قراءة دقيقتين

حصد نادي سيدات الشارقة لقب «بطل الصحة» للسنة الثانية على التوالي، إثر مشاركاته في الفعالية السنوية التي تقام على مستوى العالم تحت عنوان «عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة»، وذلك في خضم استعداداته للمشاركة الثالثة التي تعقد يومي 18 و19 سبتمبر الجاري.

وينظم النادي خلال مشاركته العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية الممتعة، لنشر الوعي حول أهمية اتباع أنماط الحياة الصحية، وإلهام المرأة وتمكينها وتشجيع اهتمامها بصحتها البدنية والنفسية من أجل تحسين جودة حياتها، حيث يقدم خلال يومي الفعالية باقات مميزة من العروض وينظم مختلف الأنشطة الرياضية والصحية التحفيزية للسيدات والأطفال وفق أعلى معايير السلامة العامة.

وامتداداً لأيام «عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة»، ينفذ النادي فعالية «جوهر الجمال»، ويستضيف على هامش الفعالية جمعية أصدقاء مرضى السرطان، التي تقدم أنشطة تثقيفية للتوعية بسرطان عنق الرحم وأهمية التشخيص والكشف المبكر عنه وسبل الوقاية والعلاج، بالإضافة إلى توزيع قسائم مجانية للكشف المبكر وهدايا للمشاركين.

وضمن العطلة العالمية ينظم مركز كولاج للمواهب فعاليات رياضية وفنية للأطفال. وتشجيعاً على الحركة والنشاط الرياضي يقدم مركز اللياقة «°180» حصصاً رياضية مجانية مختارة، وينظم تحدي الخطوات. وبالإضافة لأنشطة اللياقة يقدم المجمع الرياضي عروض استخدام الشاطئ والمسبح الأولمبي، والتزلج. ويقيم النادي ورشة الصحة الغذائية مع الشيف ماجد الصباغ، استشاري قسم الضيافة بالنادي، وتتناول سلامة الغذاء، والقواعد الصحية لتحضيره.

وتشارك فروع النادي ومرافقه في الفعاليات بتقديم عروض الجمال الخاصة بالشعر والبشرة في فرعي الذيد والحمرية. بالإضافة إلى الحصول على ساعات مجانية لاستخدام أجهزة الصالة الرياضية والسباحة عند الاستفادة من خدمات مراكز لياقة والمسابح الأولمبية بالفروع.

وأوضحت خولة السركال، مدير عام النادي، أن الحرص على التواجد في هذه الفعالية سنوياً يأتي ضمن التزام النادي بمشاركة رسالته في إلهام السيدات لاتباع نمط حياة إيجابي، وتعزيز مفاهيم الصحة واللياقة. وأضافت: يولي النادي اهتماماً كبيراً بجميع الأنشطة الصحية والبدنية، وتعكس هذا الاهتمام مرافقه الرياضية، ومشاركاته في أبرز أحداث وفعاليات الصحة واللياقة العالمية.

وأكدت أن الأنشطة المجانية التي يقدمها النادي في يومي فعالية «عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة» هي تجربة تحفز السيدات على القدوم مجدداً والاستمرارية في تبني نمط حياة صحي مما يخدم أهداف النادي في خلق وعي مستدام بالممارسات الإيجابية ونشر الثقافة الصحية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/43xxjna4